الثلاثاء , فبراير 4 2020
الرئيسية / أخر الاخبار / ملابس لا تتوقعها السيدات تصيب بالسرطان ..
4-kebiasaan-sehari-hari-yang-bisa-menyebabkan-kulit-gatal-karena-jamurini-adalah-artikel-sponsor-informasi_3Pharm-Info.com

ملابس لا تتوقعها السيدات تصيب بالسرطان ..

 أمل فرج

هناك العديد من قطع الملابس  أو الإكسسسوارات المتواجدة فى خزانه ملابس الكثير من النساء و تواظب على إرتدائها بشكل عام لكن فى المقابل  تسبب لها كوارث صحية إليك أبرزها يقدمها موقع برايت سايد :
1-الجينز الضيق  تختار العديد من الفتيات والنساء الجينز الضيق لتسليط الضوء على الوركين والساقين الجميلة. ولكن ، لسوء الحظ ، هذه الجينز تعطل الدورة الدموية التي تؤدي إلى الدوالي والسيلوليت.


2. الكعب العالي

عندما ترتدي المرأة حذاء بكعب عال ، فإنها تتحول على الفور: تصبح أكثر أناقة وملاءمة. ولكن هذا لا يعني أنها يجب أن ترتدي الكعب العالي كل يوم فهو سيؤدي إلى  ألم في الظهر ، تورم في الساق. أيضا ، ارتداء الكعب العالي في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب فتق والعمود الفقري مدورة.


3. حمالات الصدر “بوش اب””
هذه حمالات تحظى بشعبية كبيرة. لكن في الواقع  فإن الأجزاء الخاصة من هذا الصدرية تشوه الثديين وتجعلهن أكثر اعتمادًا على الدعم الصناعي. علاوة على ذلك ، فإن صدريات الضغط لأعلى تسد الأوعية الدموية وهذا الضغط المستمر على الثدي يمكن أن يؤدي إلى السرطان.

شاهد أيضاً

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد مشروع لوحدات الجيش الثانى الميدانى

كتبت_ سماح صلاح شهد الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تنفيذ المرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *