السبت , يونيو 6 2020
المطرب الشعبى

حسن شاكوش يتصدر تريند تويتر بعد تغريدة ايلون ماسك

نازك شوقى
تصدر  المطرب الشعبي حسن شاكوش  موقع “تويتر” اليوم، و الأعلى تغريدا في مصر خلال الساعات الماضية بأكثر من 1500 تغريدة على منصة تويتر.
وذلك بعد أن نشر الملياردير الأمريكي الشهير  “ايلون ماسك”، صاحب شركة تيسلا، تغريدة عبر حسابه على تويتر بها قائمة الأغاني الـ8 الأكثر استماعا عبر منصة ساوند كلاود في العالم، وحققت عدد مرات سماع يتخطى حاجز 2 مليون مرة، وجاء ضمن القائمة المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش بأغنيتين في مركزين مختلفين.

واحتل شاكوش المركز الثاني بأغنية “مهرجان بنت الجيران”،  المركز السابع بأغنية “مهرجان شمس المجرة”، محققا بالأغنيتن مراكز متقدمة عالميا ضمن الأكثر استماعا على المنصة، وذلك في حدث فريد من نوعه على منصات الاستماع العالمية.
ضمن القائمة، التي أعلنها إيلون ماسك

وعلق المغردون عبر توتير ، وقال أحدهم “شاكوش أصبح الترند التاني فالعالم”. وقال آخر “حسن شاكوش featured في تويت لـelon musk العالم دي بجد مكان عشوائي جدا”.
“تخيل بقى أغاني حسن شاكوش وعمر كمال تظهر في التويتة لأنهم واخدين مراكز أعلى تخيل أكتر أخونا “إيلون” وهو بيجرب يسمع الأغاني اللي سابقاه وتلاقيه بيدندن “وتجيني لاتقيني لسة بخيري”.
وكان  “ماسك” قد تصدر عناوين الأخبار في عام 2012 حين أطلقت شركة سبيس إيكس صاروخا فضائيا أرسل أول مركبة تجارية لمحطة الفضاء الدولية، وفي عام 2016 ملأ معرض أعماله بصور المدينة الشمسية سولار سيتي SolarCity، ورسخ وجوده على عرش القادة الصناعيين بعد أن لعب دور المستشار في الأيام الأولى التي تولى فيها الرئيس الأميركي الإدارة.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *