الإثنين , فبراير 10 2020
الرئيسية / أخر الاخبار / تفاصيل و اعترافات صادمة في مذبحة الأهرام .. آخر رسالة لمنفذ المذبحة: ” عاوز أنتحر و خايف أسيبكم “
مذبحة حدائق الأهرام

تفاصيل و اعترافات صادمة في مذبحة الأهرام .. آخر رسالة لمنفذ المذبحة: ” عاوز أنتحر و خايف أسيبكم “

أمل فرج

“أنا عايز انتحر وخايف أسيبكم تتطلموا من بعدي”.. آخر كلمات المقاول منفذ مذبحة حدائق الأهرام قبل قتله زوجته خنقا بـ”كوفية”، وقتل رضيعته بإلقائها من الطابق الرابع، والانتحار بعدها بـ”لحظات”، قفزا من الطابق الرابع، بعقار سكني بمنطقة “د” بحدائق الأهرام.
هكذا تحدثت والدة الزوجة “المجني عليها”، أثناء مناقشتها أمام رجال المباحث، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث، واللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.
وأضافت أن ابنتها اتصلت بها قبل وفاتها بساعات، وأخبرتها أن زوجها يعاني من حالة نفسية سيئة، بسبب تراكم الديون عليه 31 مليون جنيه تعاملات تجارية مع عدد من المقاولين، وأنه فشل في سداد جزء من المبلغ ويفكر في الانتحار.
أم الضحية: روحت الشقة لقيت بنتي مقتولة.. وحفيدتي مرمية من الدور الرابعوتابعت أم الزوجة قائلة: “بنتي قالت لي إن جوزها قال لها.. أنا عايز انتحر بس خايف عليكم، أسيبكم لوحدكم تتطلموا من غيري.. ومفيش ساعات، لقيتها مقتولة وهو رمى نفسه، وقتلت بنته الرضيع”.. سجلت القوات ما جاء على لسان الأم، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
الكاميرات لم تسجل دخول غرباء.. وعثر على متعلقات الضحايا بجوار جثثهموسجلت جهات التحقيقات القضائية والأمنية، التى جرت تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، والرائد عبد الباقى أمين، رئيس نقطة حدائق الأهرام، أثناء معاينة مسرح الجريمة الآتي:
“عدم دخول غرباء للعقار أو الشقة، ووجود ابن المتوفية_ من زيجة سابقة- بالشقة، وعدم سماعه أصوات مشاجرات أو استغاثة، وجود نجل المتوفي من زوجته الأولى، أسفل العقار بناء على طلب والده، في انتظار أصدقائه من الساعة 11، عقب حضورهم، حتى ٤ الفجر، وجود جميع متعلقات المجني عليهم من هواتف محمولة وأموال، سلامة الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، كاميرا مراقبة بمدخل العقار، لم ترصد أي غرباء، أن المتوفي مدين بمبلغ 31 مليون جنيه، ومن سداد جزء منهم قبل ارتكابه للجريمة بساعات قليلة”.
ما جاء في المعاينة والتحريات، سجلته جهات التحقيق، وجرى عرضه على النيابة العامة، وانتقلت النيابة وناظرت جثث الضحايا، وقررت عرضها علي الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث

حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.


ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغا من أهالي عقار سكني بمنطقة حدائق الأهرام، إلى شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثث في منور العقار، وانتقل فريق من المباحث بصحبة المعمل الجنائي، والنيابة العامة، وجرى فرض كردونا أمنيا في محيط الحادث، ورفع البصمات ومعاينة مسرح الجريمة، وسجلت جهات التحقيق ما جاء في المعاينة والمناظرة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

شاهد أيضاً

ننشرأسماء المتوفين والمصابين بحادث تصادم سيارتي ميكروباص و ربع نقل بالمنيا منذ قليل ..

أمل فرج أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتي ميكروباص وربع نقل بالطريق الدائري المؤدي للصحراوي الغربي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *