الأربعاء , فبراير 12 2020
الرئيسية / أخر الاخبار / الطيار المفصول يكذب محمد رمضان : ماحصلش ماطلبتش مليم من حد

الطيار المفصول يكذب محمد رمضان : ماحصلش ماطلبتش مليم من حد

نازك_شوقى

بعد تداول فيديو الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف مدى الحياة عن الطيران، بسبب واقعة دخول الفنان محمد رمضان قمرة قيادة الطائرة،
رد النجم محمد رمضان بفيديو اخر يحكى
تفاصيل مع حدث مع الطيار عقب الأزمة.

وقال رمضان في هذا المقطع عبر صفحته على فيس بوك: “جمهورى الغالى شعب مصر الحبيب.. لكل متابعى أزمة الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر.. أنا زي ما وعدت عمرى ما هتخلى عنه

متابعا : «الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض».
وتابع «رمضان»، في حسابه على «فيس بوك»، موجهًا رسالة للجمهور، مساء الثلاثاء: «أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين أن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل».

وأشار رمضان إلى أنه تحدث مع رئيس شركة طيران خاصة، تربطه علاقة صداقة قديمة به، من أجل إعادة الطيار أشرف أبواليسر للعمل مرة أخرى، وطالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، ولكن الطيار أشرف رفض لأن رخصته مسحوبة.

وعلى الجانب الأخر نفى الطيار المفصول أشرف أبو اليسر تصريحات الفنان محمد رمضان، التى قال فيها إنه وفر له عمل لكنه رفضه، بالإضافة إلى طلب أموال منه قدرت بـ10 ملايين جنيه، قائلا: “ده كلام محصلش”.
قال أبو اليسر: “يمكن الأستاذ محمد رمضان وسعيد إمام مشفوش العقوبة اللى اتوقعت عليا، اللى هى إيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل بأى شيء يمت للطيران بصلة، ياريت الكلام ده يوصل لمحمد رمضان،

وأضاف أبو اليسر: “محمد رمضان قال إنى طلبت منه 9.5 مليون جنيه تعويض، الكلام ده محصلش، أنا مطلبتش مليم من حد، ولو فى أي ميديا شافت أو سمعتنى بطلب فلوس من أى حد تقولى، الكلام ده محصلش”.

شاهد أيضاً

زوجة مغترب تشكو من شقيق زوجها

نازك شوقى فى احدى الجروبات المتخصصة في حل المشاكل الأسرية والعاطفية كانت هناك شكوى غريبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *