الخميس , مايو 20 2021
مشهد من المسلسل

منع عرض مسلسل رمضانى لأن مؤلفه بلال فضل وبطولة عمرو واكد بسبب مواقفهم السياسية

 مشهد  من المسلسل
مشهد من المسلسل

الأهرام الجديد الكندى
علمت ” بوابة يناير ” ان مسئولي فضائيتي الحياة والمحور قررتا عدم إذاعة مسلسل ” أهل اسكندرية ” الذي كتبه السيناريست بلال فضل بعد أن تعاقدتا علي عرضه خلال شهر رمضان المقبل كما أعلن عن ذلك مسبقا وذلك نظرا لمواقف “فضل” السياسية وكتاباته الصحفية التي ينتقد فيها الاوضاع السياسية ودفاعه عن ثورة يناير والشباب المعتقلين ومطالبته بإسقاط قانون التظاهر.
وأخطرت القناتين مسئولي التسويق بالشركة المنتجة للمسلسل عن قرارهما وذلك بعد سلسلة من الأزمات التي افتعلتها الرقابة علي المصنفات الفنية لعرقلة عرض المسلسل في إطار هجمة شرسة تعرض لها المسلسل لأن مؤلفه هو بلال فضل وابطاله عمرو واكد وبسمة وأحد الخيوط الدرامية في أحداثه تتناول فساد ضابط شرطة .
وحاولت الرقابة أن يكون رفض عرض المسلسل خلال شهر رمضان وليس عن طريقها حتي لا يشار إليها في عدم إذاعته بأن يكون من الفضائيات المتعاقده علي شرائه وهو ماتم بالفعل واعتذرت فضائيتي الحياة والمحور عن عرضه .
ولم يقدم مسئولي القناتين أي سبب لرفض عرض المسلسل واكتفي المسئولين بهما بإبلاغ مدينة الإنتاج الإعلامي بأنهما لن يعرضا المسلسل وطلبوا توفير مسلسل آخر لعرضه بدلا منه .
مسلسل أهل اسكندرية أخرجه المخرج الكبير خيري بشاره ويأتي بعد عرض مسلسل أهل كايرو الذي كتبه بلال فضل في شهر رمضان الماضي وحظي بنسبة مشاهدة عالية جدا خلال المنافسة الدرامية في شهر رمضان .

شاهد أيضاً

تفاصيل صادمة بشأن مقتل فتاة الحوامدية على يد والدها : “مش عاوزة أتجوز”

أمل فرج تفاصيل مثيرة للغضب الرأي العام بشأن مقتل فتاة السبعة عشر عاما لسبب غاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *