الخميس , مارس 28 2024

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق

نازك شوقى

حل الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر ضيفا كريما على برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”وأوضح خلاله بإنه سيتقدم بالتماس إلى سلطة الطيران المدني لإعادة النظر في عقوبة إيقافه من الخدمة بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتصوير في قمرة قيادة الطائرة مضيفًا: “قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق”.

مطالبا: بأن يكون أقصى تقدير يتم حرمانه من الطيران داخل مصر حتى يحصل على فرصة للعمل في الخارج، مشيرًا إلى أنه بدأ خدمته في القوات الجوية في سن 13 سنة في الثانوية الجوية ومنها إلى كلية الطيران التي تخرج منها كأصغر طالب للدفعة وبتفوق وقاد طائرة الميج 21 وترشح للتدريس في القوات الجوية، وخرج من السلاح الجوي نتيجة عملية طبية.
 
وذكر أنه حاول الاتصال بمحمد رمضان، ولكنه لم ينجح في الوصول إليه ولم يجد رد فعل منه رغم أنه كان يجب على محمد رمضان المبادرة بالاتصال، مضيفًا أن الفنان محمد رمضان أكد في أحد البرامج التليفزيونية أنه سيلبي كل ما يطلبه الطيار أشرف أبو اليسر، ولكنه لم ينفذ كلامه.
 
ومؤكدا أنه لم يطلب أو أحد من طرفه مليما واحدا من محمد رمضان، مردفا “الناس أخدت حقي نفسيا من خلال الحملات التي تم شنها على محمد رمضان”، مضيفا أن:”محمد رمضان مبيردش عليا”.
 
وتابع، إنه أخطأ بالسماح للفنان محمد رمضان بالجلوس في مقعد مساعد الطيار، موضحًا أن عدد من الشخصيات قامت بالتقاط صور مع أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيا قائلا: “ناس على مستوى المسئولية ولا يمكن أن ينشروا مثل هذه الصور”.
 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.