الثلاثاء , مايو 19 2020

بعد فضيحة فيديوهاتها الاباحية.. فنانة مصرية تهدد بالانتحار

نازك_شوقى

نشرت الممثلة منى فاروق، فيديو لايف، عبر حسابها الشخصي انستجرام، تحدثت فيه عن أزمة حبسها، والآثار النفسية السيئة التي تركتها فيها هذه التجربة، والصحية أيضًا لأنها مريضة بالربو وكانت تجد صعوبة في الحصول على البخاخ بعدما يفرغ.

وأوضحت منى فاروق، في اللايف، إن كل من حولها أصبحوا ينبذونها، وخسرت كل صديقاتها، مشيرة إلى أزمة الفيديوهات الجنسية، قائلة: “أنا
عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة اعمل حاجه غلط وعايزة أعيش حياة جديدة

قالت منى فاروق: أتواجد حاليا في الإمارات، لا أستطيع العودة لمصر لأننى أخاف حتى من السير في الشوارع بسبب المضايقات: أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني”غلطت وبعتذر جدا لو كنت ضايقتكم.. بس غلطت في حق نفسي.. مأذتش حد ومقطعتش رزق حد ولا ظلمت حد زي ناس كتير ما بتعمل.. وده غلط أكبر من الغلط اللي أنا عملته..

وأضافت:” هو مفيش حد بيغلط فيكم؟ الفرق بينى وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا، لكن إنتم لسة، أنا نفسى أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، مقداميش حل غير الموت”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت، في شهر يوليو الماضي، بـ إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح

يذكر أن أحدث أعمال الممثلة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018.

شاهد أيضاً

مندوب السفارة المصرية بالسعودية يقوم بإهانة احد العالقين “علشان بس قاله أسمى بالكشف ولا مش موجود”

 فجرالمستشار أحمد بدوى عبر البث المباشر الذى قام به بالأمس  بأن مندوب السفارة المصرية بالسعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *