الأحد , يناير 2 2022

أغانى مهرجانات وراقصة داخل فصل.. بمدرسة بالمنوفية.

نازك_شوقى

فصل 22 طالبا وإحالة مدير مدرسة بالمنوفية للتحقيق بسبب تشغيل “فيديو الراقصة” على الشاشة الذكية .
سادت حالة من الغضب العام بعد انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي صور لطلاب داخل فصل وهم يشاهدون على السبورة الذكية فيديو كليب لراقصة، لأغنية مهرجان،

قرر مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية اليوم ، فتح تحقيق عاجل في واقعة تشغيل فيديو لأغنية مهرجان، على شاشة تلفزيون، داخل الفصل بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بالمنوفية، وانتشار فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للطلاب خلال رقصهم على نغمات الأغنية.

وعلى إثر ذلك تم فصل 22 طالبا 3 أيام من لجنة الحماية بالمدرسة وفصلهم 15 يوما من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، وفى حالة تكرار الواقعة سيتم فصلهم نهائيا.

كما تم إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين للتحقيق.

من جانبه أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قرارًا بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشئون القانونية بديوان عام محافظة المنوفية، لفحص الواقعة.
وأكد المحافظ أنه سيجرى إحالة المتسببين في الواقعة للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، حيال كل من يثبت تقصيره وإهماله.

وشهدت مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين التابعة لإدارة السادات التعليمية، واقعة استغلال عدد من الطلاب شاشة تلفزيون، لتشغيل أغاني مهرجان والرقص عليها، وتصويرهم أنفسهم.

شاهد أيضاً

الجالية الصينية تطالب حاكم ألبرتا بالاعتذار بعد عبارة: “ماذا بعد حساء الخفافيش؟”

كتبت ـ أمل فرج كان جايسون كيني ـ حاكم ألبرتا ـ قد وجه تعبيرات أثارت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *