الجمعة , مارس 29 2024

محمد رمضان يخرج عن صمته ليدافع عن الهجوم عليه

نازك_شوقى

خرج محمد رمضان عن صمته بعد حالة الغضب والهجوم علية من قبل شريحة كبيرة من المجتمع
ليدافع عن نفسه واصفا الأزمات التي يمر بها حاليًا بالحرب الممنهجة من الجميع لأنه من الطبقة البسيطة، مشيرا إلى أن المقصود من هذه الحرب هو إحداث فتنة بينه وبين رزق الله له.

كتب محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتى”.

وتابع: “بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو إن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية.. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جداً إنما مش قصدي الطيار خالص.. والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى.. ومع ذلك لما شوفت إنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم.. ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدا، ثقة في الله نجاح”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.