السبت , يونيو 6 2020
مرتضى منصور

مرتضى منصور يتحدى الجميع بعد انسحاب الزمالك

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء أمس، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:”كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدي البلد، أن الفريق لن يخصم منه نقطة واحد، وأنه بذلك أنهي فتنة كبيرة كانت ستحدث بين الفريقين في حالة لعب المباراة.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه رجل دولة ولا يسمح بحصول مهزلة في لقاء القمة، قائلا:” المباراة تأجلت ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم شيئا عن تحرير محضر بعدم قدرة الزمالك على حضور مباراة القمة مع الأهلي.

أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *