السبت , يونيو 6 2020
حسين الداخلى

مصر تحارب الإسفاف .. دعواتكم بالثبات

أسفاً على كلمات صعاب ، فالنفس تهوى مديحها وإطراؤها وإن ذكرناها بمواطن الزلل إهتزت وربت فوق أسطح الفضائل وإستنكرت فعالها.

ماذا يحدث لك يا شعب مصر العظيم..؟!

أراد القدر أن تنفرج غُمة التلوثات السمعية والمسماه بـ«المهرجانات» التى أفسدت جيلاً بأكمله وربما أجيال متلاحقة لما تحمله من عبارات أقل ما يقال عنها أنها قذارة سمعية مصحوبة بموسيقى صاخبة غير مفهومة لا تسمو بها الروح ولا يعتدل بها المزاج.

وإذا بنا نرى بعضاً وليس بالقليل من المصريين يهاجم ذلك القرار بل ويدعم تلك الفئة الضالة المضلة والمطلق عليهم خطأً «مطربى» المهرجانات..!

بل نرى بعضاً من الرموز الفنية تساعد هذا الإسفاف متناسين أنهم «للأسف» قدوة لبعض الشباب.

أيضاً نرى جماعة من المثقفين تنادى بمقاطعة الممثل محمد رمضان لما يبثه من سموم عبر أفلامه من تعليم للبلطجة والتعرى فى أفلامه ومسلسلاته ناهيك عن ألفاظه الخارجة وما إلى ذلك من مشاهد لا يصح أن يراها ابناءنا أبناء الشرق العربى والأمة الإسلامية.

وجدنا بعضاً ممن يتابعون هذا الممثل يدافعون عنه ويبررون أفعاله وهذا هو الشر الأعظم ، فقد فاز هذا الممثل «المريض» بداء المعايرة أن يكون له جيشاً من البلطجية يتصدرون المشهد فى كل لقاء بينه وبين من يتصدى له.

يجادلون عنه فقط لأنهم معجبون بتلك النوعية الهابطة من فن «اللاذوق»..!

متناسين قول الحق تبارك وتعالى:

«هـا أنتم هـؤلاء جادلـتم عنهـم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهـم وكيلاً».

حاربوا ذلك الإسفاف والتدنى الفنى والأخلاقى المصحوب برزاز يحتوى على فيروس عفن.

حاربوهم لتخرجوا أجيالاً كأمثال الشيخ الشعراوى والبابا شنوده والدكتور زويل والدكتور مجدي يعقوب ونجيب محفوظ ومحمد صلاح ، فهؤلاء وصلوا إلى العالمية بأفعالهم الجميلة ولم يأخذهم الكِبر ولو مثقال ذرة.

حاربهم بمقاطعتهم وبتصديرك المشهد لرموز تصلح قدوة لأبناءك وإن لم تستطع فلا تصفق للباطل وإن لم تسطع فبقلبك وهذا أضعف

شاهد أيضاً

د. عاطف المصري

الأهميه والأولويه

قد نري في كثير من الأحيان ان لم يكن دائما أشخاص لاقيمه لهم بجميع المقاييس …

10 تعليقات

  1. زعفران ابن زعبوط

    الاسفاف يأتى من الثقافات والتعاليم المنحطة التى نخرت فى عظام الكثير من البشر ..الثقافة المنحطة جعلت البشر يتحولون الى بهائم طائشة تحكمها غرائزها بل أن البهائم أفضل منهم ..البهائم تهيج جنسيا فقط عند موسم التكاثر أما هؤلاء البشر فهم هائجون جنسيا طوال اليوم وطوال العام ..تعالم رضاع الكبير ونكح الموتى ونكاح مثنى وثلاث وتفخيذ الرضيع ونكاح الأطفال والحوريات والولدان ..ماذا تنتظر من هذة التعالبم ؟ وما هو نتاج هذة التعاليم ؟ النتيجة هى الاسفاف الذى تشتكى منة وتريد محاربتة ..هل مصر تحارب هذا الاسفاف أو تقدر على محاربتة ؟ لا تنسي أن الشيخ الشعرواى كان أهم الداعمين لهذا الاسفاف ونزواتة الجنسية القبيحة والحقيرة وفضائحة معروفة ..ولة سجل فى مباحث الأداب .

    • حسين الداخلى

      احترم نفسك واتقى الله وتكلم بأدب عن فضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوي وأدب نفسك ثم نمى ثقافتك ثم تعلم الأدب وأنت تتحدث عن علماء المسلمين ثم علق هنا..
      هذا وإلا ابلغت النائب العام بالتحرى عنك ومباحث الإنترنت لتتعلم كيف تذكر علماءنا
      رحم الله مولانا فضيلة العالم الشيخ محمد متولى الشعراوي

      • كابتن شيتوس

        مع الاسف حضرتك لم تقرأ صحيحا هو يستنجد بنا لكي نخرج أجيال كامثال علمائنا ولم يذكرهم بأي سوء.

        حاربوهم لتخرجوا أجيالاً كأمثال الشيخ الشعراوى والبابا شنوده والدكتور زويل والدكتور مجدي يعقوب ونجيب محفوظ ومحمد صلاح ، فهؤلاء وصلوا إلى العالمية بأفعالهم الجميلة ولم يأخذهم الكِبر ولو مثقال ذرة.

  2. زعفران ابن زعبوط

    يا سلام يا عم حسين ..دا أنا هاموت من الخوف يا راجل ..طيب والنبى تبلغ عنى ..أما من جهة الاحترام لعلماء المسلمين فواضح أنك لا تعرف التعاليم ..على فكرة أنا مسلم سابق واسمى جمال أحمد عبد الرحيم السبكى والان أنا ملحد وحر تماما وأحترم عقلى ..أنا لم أخترع رضاع الكبير ورلا نكاح الأطفال وزواج الست سنوات أو تسع سنوات ..ولم أخترع تفخيذ الرضيع ولا وطئ البهائم ولا نكاح الأموات والتى اسمها نكاح الوداع …يا عم حسين أنت محموق علينا ومش عارف أصل المشكلة وفاكر أننا السبب ؟ طيب اقرأ كتب التراث وتعرف قلة الأدب والبانحطاط على أصولها . ..وعلى فكرة اذا كنت تريد النصوص واسم المصادر أنا مستعد …ومتولى الشعرواى تم ضبطة وهو يمارس اللواط وهذا مسجل فى أمن الدولة وأمروة أن ينفذ كل ما يطلبونة منة ولكن أنت كالعادة تدفن رأسك فى الرمل . حاول تهدأ وتشرب ليمون وتعود الى أرض الواقع بدلا من الهياج الفارغ وحاول انت تفكر بعقلك ولا أحد فوق النقد ولا حصانة ولا قداسة لأحد ..انت واهم مثل الكثيرين جدا .

    • يازعبوط هو أنته مش ملحد وحر خلاص الناس اللى بتزنى ورضاع كبير وزواح ست سنين هما كمان حرين
      والبعدين لما اقلك انك ابن زنا متزعلش علشان أنته جيت عن طريق راجل قابل امراءه لا تحكمهم شريعه فوقع عليها فبالصدفه انت وصلت كبرت بالصدفه .
      مرت عليك ليال ونهار مين انارها واظلمها
      اكفرت بالذى خلقك من تراب ثم من نطفة ثم سواك رجلا
      ثم أنته شوفت الشيخ الشعراوى الذى علم ونور أجيالا يمارس الرذائل هذه بعينك ام تردد ما يقولونه اعلم أننا نعرف الشعراوى تماما ولا نعرفك انت ملحد اذا انت لا تتقيد.بمبادئ ولا اخلاق ولا فطره ذنبك فى السب والشتم بسيط قد نتخطاه ولكن اعلم انه ليس بعد الكفر ذنب..تعقل وعد لرشدك واعلم انك كنت على طريق جنه فانحرفت إلى جرف هار .احكام الرضاع وسن الزواج وقبلة الوداع وكل ذلك له شرحه الذى لا يمط إلى فهمك هذا بصله ولكن نصحى لك فى الحادك. انت تقول عقلى والعقل مع الدين رشد لكنه بغير الدين زله وضلال

  3. زعفران ابن زعبوط

    يا سلام يا عم حسين ..دا أنا هاموت من الخوف يا راجل ..طيب والنبى تبلغ عنى ..أما من جهة الاحترام لعلماء المسلمين فواضح أنك لا تعرف التعاليم ..على فكرة أنا مسلم سابق واسمى جمال أحمد عبد الرحيم السبكى والان أنا ملحد وحر تماما وأحترم عقلى ..أنا لم أخترع رضاع الكبير ورلا نكاح الأطفال وزواج الست سنوات أو تسع سنوات ..ولم أخترع تفخيذ الرضيع ولا وطئ البهائم ولا نكاح الأموات والتى اسمها نكاح الوداع …يا عم حسين أنت محموق علينا ومش عارف أصل المشكلة وفاكر أننا السبب ؟ طيب اقرأ كتب التراث وتعرف قلة الأدب والبانحطاط على أصولها . ..وعلى فكرة اذا كنت تريد النصوص واسم المصادر أنا مستعد …ومتولى الشعرواى تم ضبطة وهو يمارس اللواط وهذا مسجل فى أمن الدولة وأمروة أن ينفذ كل ما يطلبونة منة ولكن أنت كالعادة تدفن رأسك فى الرمل . حاول تهدأ وتشرب ليمون وتعود الى أرض الواقع بدلا من الهياج الفارغ وحاول انت تفكر بعقلك ولا أحد فوق النقد ولا حصانة ولا قداسة لأحد ..انت واهم مثل الكثيرين جدا . كفاية أوهام يا سحس

  4. زعفران ابن زعبوط

    يا خسارة يا سحس وخسارة العقول ؟ يعنى ربنا أعطاك عقل وانت زعلان ومحموق على علماؤكم ..ومش زعلان ولا محموق على التعاليم المنحطة التى ذكرتها أنا لك وهى بعض منها وليس جميعها ؟ يعنى أنتم تعبدون البشر يا سحس ؟ طيب يا سحس ما رأيك فى اتيان المرأة من الخلف ؟ وما رأيك فى حديث القردة الزاتية والتى رجموها اخوتها القرود ؟ ولا الوزغ ؟ ولا الشمس التى تغرب فى عين حمئة ؟ نقول تانى يا سحس ؟ واضح أنة سحس يتعرض لأول خبطة على دماغة وعشان كدة هايج وزعلان وعايز يبلغ عنى ..والنبى يا سحس تروح تبلغ ..لكن على فكرة يا سحس اليوتيوب مليان بلاوى . هذا تعليق أخير يا سحس .

  5. زعفران ابن زعبوط

    على فكرة يا سحس أنا عملت زيك كدة فى أول خبطة على دماغى وكانت بسبب حديث رضاع الكبير وحصل لى هياج وثورة الخ الخ ..والخبطة التانية كانت تفسير أية : نساؤكم حرث لكم ومن تفسير الشعراوى وجواز اتيان المرأة من الخلف وبعد ذلك توالت الخبطات ولم أهتم بعدها الى أن تحررت نهائيا من الأديان .

  6. زعفران ابن زعبوط

    وانت مكسوف من اللواط هنا على الأرض ..طيب فى الجنة ماذا يفعل الولدان المخلدون ؟ حاول تقرأ كتاب الشيخ محمد جلال كشك عن الولدان المخلدون والذى أجازة الأزهر وهو يتغزل فى نكاح الولدان المخلدون …يعنى حرام على الأ{ض ومباح فى الجنة وانت زعلان ومحموق قوى كدة على شيخكم الشعرواى ؟ طيب ما كل المشايخ وكل رواد الجنة ها يعملوا نفس العمل ان أرادوا ..يا عم سحس اهدأ وحاول تفهم .

  7. زعفران ابن زعبوط

    يا حاج مسلم وكمان غيور أنت نازل تشتم فينا وهربت من الشريعة ومصايب الشريعة واعتقدت أنك تخلصت من البلاوى اياها …على فكرة أنا لا أهتم ولا أغضب من الشتائم ولا أرد عليها وأعرف كم أنت تعانى ولا حيلة لك لأنك لا تقدر على الخروج من الاسلام ولا على التفكير بالعقل الذى منحة لك الخالق . نكاح الأطفال ورضاع الكبير ورجم القردة الزانية ونكاح الوداع ووطئ البهائم الخ الخ دى شريعة وهذة هى المصيبة العظمى ..لو كانت هذة الأفعال فردية ويرتكبها الأفراد فهذة بذاءة والفرد يتحمل نتيجة أفعالة ولكن نحن نتكلم عن مصائب الشرع ..فهمت ؟ حاول تفهم وبدون هروب ..ونكاح الولدان فى الجنة ..هل تعنى شئيا غير اللواط ؟ طيب انت زعلان على اللواط فى الأرض ومش زعلان على اللواط فى الجنة ؟ دى مصيبتك أكبر ..خليك غيور براحتك بس حاول تفكر أولا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *