الإثنين , يونيو 8 2020
اوليڤر تادرس ١٧

الأسرة تنفي عودة الشاب المصري المختفي في مسيساجا ومسيساجا نيوز يتراجع ويعتذر للأهرام الكندي

نفت أسرة الشاب أوليفر تاردوس المختفي في مدينة مسيساجا خبر عودته، والذي نشر علي موقع مسيساجا نيوز.

الأهرام نقل الخبر من الموقع مع صورة لذلك .

وعقب نقل الأهرام الكندي الخبر بنية بث الطمائنية لدى أبناء الجالية والأسرة علق بعض أفراد الأسرة وأصدقاء لهم أن الخبر غير صحيح وأن الشاب مازال مفقودا

وتحت صورة الشاب والفتاة كتبت مسيساجا نيوز الأتي:

ملحوظة من المحرر: هذه القصة شهدت تطورات في اليوم الثاني من مارس الساعة العاشرة وستة وعشرون دقيقة صباحا. ولبيان التطورات التي حدثت بعد نشر الخبر السابق أن الناس المختفيين قد تم العثور عليهم.

وقام موقع الأهرام الكندي بالتواصل مع موقع مسيساجا نيوز للتأكد من صحة الخبر من عدمة وبعد أن تركنا رقم تليفوننا قام أحد المسئولين بالإتصال بنا وقال أننا نأسف علي الخطأ وقمنا بتغيير العنوان ولكننا أشرنا إليه أن ملاحظة المحرر مازالت موجودة بالخير وقال أنه سيقوم بتعديلها أيضا.

وبناء عليه فأن أوليفر تادرس مازال مفقودا ونحن من جانبنا نعتذر للأسرة حتي وأن كنا لم نرتكب خطأ فنحن فقط قمنا بترجمة الخبر المكتوب في جريدة كندية يعمل بها محترفون وقمنا بالإحتفاظ بسكرين شوت لما كتب هناك فنحن لم نرتكب خطأ مهني لكن نعتذر في أن نقل الخبر عن مسيساجا نيوز قد يكون سبب أي أزعاج للأسرة، ونحن نصلي مع الأسرة والأصدقاء بعودة أوليفر سالما لأهله وأسرته.

Iّain Colpitts هو أسم الصحفي الذي قام بالإتصال بموقعنا وهو صحفي بموقع مسيساجا نيوز وقام بالإتصال بنا في الساعة في الساعة الحدية عشر ونصف من رقم تليفون هو 9055278111، وقدم إعتذارا عن ما تم نشرة ووعدنا بحذف ملاحظة المحرر المكتوبة تحت الخبر ايضا.

هذا وكانت شرطة  بيل ريجون  قد نشرت علي صفحتها في تويتر صورة للشاب أوليفر وقالت فيه ان أوليفر متغيب منذ ٢٧ فبراير في منتصف النهار وأخر مرة شوهد فيها داخل سيارة فورد ايدج …. وأضاف بيان الشرطة ان الشاب المتغيب يبلغ طوله ٦ اقدام وزنة ١٦٥ رطلا وشعرة اسود طويل وكان يرتدي قبل اختفائه بنطلونا بيج وقميص ابيض وجاكت اسود وحذاء أسود ويحمل حقيبه رياضية رومادية اللون .هذا وأعلن البوليس أيضا عن اختفاء كريستال جلانج فتاه تبلغ ١٧ عامًا في نفس البيان ونشر صورتها بجوار صورة أوليفر.

شاهد أيضاً

الحرية ومحاربة العنصرية أقوى من كورونا ..تظاهرات بأوربا واستراليا وكندا ضد وحشية الشرطة الأمريكية

رغم خطر كورونا.. أوروبا وأستراليا ينتفضان وعشرات الآلاف يتظاهرون دعما للحراك في أميركا ضد وحشية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *