الجمعة , أبريل 19 2024
أوليفر تادرس

الأسرة تنفي عودة الشاب المصري المختفي في ميسيساجا ، وميسيساجا نيوز يتراجع ويعتذر للأهرام الكندي

نفت أسرة الشاب أوليفر تاردوس المختفي في مدينة ميسيساجا خبر عودته، والذي نشر علي موقع ميسيساجا نيوز.

الأهرام نقل الخبر من الموقع مع صورة لذلك .

وعقب نقل الأهرام الكندي الخبر بنية بث الطمائنية لدى أبناء الجالية والأسرة علق بعض أفراد الأسرة وأصدقاء لهم أن الخبر غير صحيح وأن الشاب مازال مفقودا

وتحت صورة الشاب والفتاة كتبت ميسيساجا نيوز الأتي:

ملحوظة من المحرر: هذه القصة شهدت تطورات في اليوم الثاني من مارس الساعة العاشرة وستة وعشرون دقيقة صباحا. ولبيان التطورات التي حدثت بعد نشر الخبر السابق أن الناس المختفيين قد تم العثور عليهم.

وقام موقع الأهرام الكندي بالتواصل مع موقع ميسيساجا نيوز للتأكد من صحة الخبر من عدمة وبعد أن تركنا رقم تليفوننا قام أحد المسئولين بالإتصال بنا وقال أننا نأسف علي الخطأ وقمنا بتغيير العنوان ولكننا أشرنا إليه أن ملاحظة المحرر مازالت موجودة بالخير وقال أنه سيقوم بتعديلها أيضا.

وبناء عليه فأن أوليفر تادرس مازال مفقودا ونحن من جانبنا نعتذر للأسرة حتي وأن كنا لم نرتكب خطأ فنحن فقط قمنا بترجمة الخبر المكتوب في جريدة كندية يعمل بها محترفون وقمنا بالإحتفاظ بسكرين شوت لما كتب هناك فنحن لم نرتكب خطأ مهني لكن نعتذر في أن نقل الخبر عن ميسيساجا نيوز قد يكون سبب أي أزعاج للأسرة، ونحن نصلي مع الأسرة والأصدقاء بعودة أوليفر سالما لأهله وأسرته.

Iّain Colpitts هو أسم الصحفي الذي قام بالإتصال بموقعنا وهو صحفي بموقع ميسيساجا نيوز وقام بالإتصال بنا في الساعة الحادية عشر ونصف من رقم تليفون هو 9055278111، وقدم إعتذارا عن ما تم نشره ووعدنا بحذف ملاحظة المحرر المكتوبة تحت الخبر ايضا.

هذا وكانت شرطة  بيل ريجون  قد نشرت علي صفحتها في تويتر صورة للشاب أوليفر وقالت فيه ان أوليفر متغيب منذ ٢٧ فبراير في منتصف النهار وأخر مرة شوهد فيها داخل سيارة فورد ايدج …. وأضاف بيان الشرطة ان الشاب المتغيب يبلغ طوله ٦ اقدام وزنة ١٦٥ رطلا وشعرة اسود طويل وكان يرتدي قبل اختفائه بنطلونا بيج وقميص ابيض وجاكت اسود وحذاء أسود ويحمل حقيبه رياضية رومادية اللون .

هذا وأعلن البوليس أيضا عن اختفاء كريستال جلانج فتاه تبلغ ١٧ عامًا في نفس البيان ونشر صورتها بجوار صورة أوليفر.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.