الأحد , يونيو 7 2020
الشاب المختفى وصديقته

بوليس بيل ريجون يعلن: الشاب المختفي في مسيساجا تم تحديد مكانه وهو بصحة جيدة

في ظل متابعة الأهرام الكندي لحالة الشاب المختفى أوليفر تادروس منذ يوم ٢٧ فبراير الى الأن ، قمنا بالاتصال بشرطة ببيل ريجون ، وأكدوا للأهرام الكندي بأنه تم تحديد مكان إقامة كلا من أوليفر تادروس وكريستال لانج وأنهم بصحة جيدة.

وبسؤالنا لضابط الشرطة عن متي سيتم الإلتقاء بهم وهل طلب منهم تسليم أنفسهما لأقرب قسم شرطة، قال الضابط أنهم أكبر من ١٥ سنة وبذلك لا يحق لنا إرغامهم علي شئ ولكن تم التحدث إليهم وهما بخير وليس للشرطة الحق علي توجيهما لأي مكان فهما صاحبا القرار لأنهم أكبر من ١٥ سنة.

هذا وكان موقع مسيسوجا نيوز قد قام بتحديث الخبر وقال أن المراهقان تم تحديد مكان تواجدهم في الساعة الثالثة وواحد واربعون دقيقة.

وبحسب مصادر الأهرام أن الأسرة ستنتظر خبر سعيد الليلة وأن هذه الليلة ربما تشهد عودة أوليفر وكريستال لأسرتيهما، أو تشهد اتصالا بين الأسرة والشاب لتطمئن الأسرة ولتنتهي المشكلة التي شغلت الرأي العام في مسيساجا وشغلت الجالية العربية والمصرية بكندا وخصوصا مدينة مسيسوجا .

هذا وقد كتب بوليس بيل ريجون علي صفحته الرسمية في السوشيال ميديا أن الأثنين المفقودين سنهم ١٧ سنة وتم معرفة مكان إقامتهم وهما بصحة جيدة، شكرا لكل من قدم المساعدة

شاهد أيضاً

صدمة جديدة للمصريين حول بيان وزارة الصحة اليوم السبت

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *