الجمعة , مارس 29 2024
الشاب المختفى وصديقته

بوليس بيل ريجون يعلن : الشاب المختفي في ميسيساجا تم تحديد مكانه وهو بصحة جيدة

في ظل متابعة الأهرام الكندي لحالة الشاب المختفى أوليفر تادروس منذ يوم ٢٧ فبراير الى الأن ، قمنا بالاتصال بشرطة ببيل ريجون ، وأكدوا للأهرام الكندي بأنه تم تحديد مكان إقامة كلا من أوليفر تادروس وكريستال لانج وأنهم بصحة جيدة.

وبسؤالنا لضابط الشرطة عن متي سيتم الإلتقاء بهم وهل طلب منهم تسليم أنفسهما لأقرب قسم شرطة، قال الضابط أنهم أكبر من ١٥ سنة وبذلك لا يحق لنا إرغامهم علي شئ ولكن تم التحدث إليهم وهما بخير وليس للشرطة الحق علي توجيهما لأي مكان فهما صاحبا القرار لأنهم أكبر من ١٥ سنة.

هذا وكان موقع ميسيساجا نيوز قد قام بتحديث الخبر وقال أن المراهقان تم تحديد مكان تواجدهم في الساعة الثالثة وواحد واربعون دقيقة.

وبحسب مصادر الأهرام أن الأسرة ستنتظر خبر سعيد الليلة وأن هذه الليلة ربما تشهد عودة أوليفر وكريستال لأسرتيهما، أو تشهد اتصالا بين الأسرة والشاب لتطمئن الأسرة ولتنتهي المشكلة التي شغلت الرأي العام في ميسيساجا وشغلت الجالية العربية والمصرية بكندا وخصوصا مدينة ميسيساجا .

هذا وقد كتب بوليس بيل ريجون علي صفحته الرسمية في السوشيال ميديا أن الأثنين المفقودين سنهم ١٧ سنة وتم معرفة مكان إقامتهم وهما بصحة جيدة، شكرا لكل من قدم المساعدة

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.