الثلاثاء , مايو 19 2020

تعرف على رد فعل هانى شاكر على أغنية محمد رمضان الجديدة “أنت جدع”

نازك_شوقى

حل الفنان هانى شاكر ضيفا كريما فى برنامج” ET بالعربي” المذاع على قنوات MBC، وعبر خلاله عن رأيه فى أغنية “أنت جدع” لـ محمد رمضان، التى حققت نجاحا كبيرا جدًا، حيث حصدت أكثر من مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب“.

علق نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، على الأغنية وقال بسخرية ، إنه لم يسمع كلماتها إلا أنها تحفة، على حد وصفه.

أضاف شاكر، بعد إصابته بنوبة ضحك، أن كلمات الأغنية مبتورة ولذلك لا يمكن غنائها في الأساس.

وأوضح “شاكر” سبب التطورات والمشادات بينه وبين “رمضان“، وأرجعها لسبب عدم وفاء رمضان، بوعوده للنقابة، أثناء أخذ تصريحات لآخر حفلاته، لكنه لم يلتزم بالأداب والقواعد العامة والمظهر اللائق.

الجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر أصدر قرار الشهر الماضي، بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات، وعدم التصريح لهم بالغناء مرة أخرى،وأصدر قرار بوقفهم عن الغناء، وكان ضمنهم لحسن شاكوش وعمر كمال ومحمد رمضان، ونشر في بيان رسمي معمم على المنشآت السياحية والبواخر النيلية من عدم التعامل معهم.

ويذكر أن أغنية “أنت جدع”، الحان وتوزيع اسلام الابيض، كلمات البلدوزر والجنتل، وتأتي كلمات الأغنية في ” أيوه جدع أيوه جدع.. حبي ليكو مبدأ نجاحي بيكو صدق انتو ليا وأنا ليكو طيب يلا بينا يبدأ.. رقصني بيها تانجو اديني شوب مانجو استوري أحلى سينيو مكملين عشانكو”، وابتعد رمضان في هذا الكليب عن أداءه الاستعراضي، وأستعان بمقاطع مصورة حول جمهوره بلقطات عفوية أختلفت عن سابق أغانيه.
إذ صور كل مشاهده وهو يرقص بينهم فوق سيارته، التي تكدسوا حولها.

شاهد أيضاً

عادل إمام يوجه رسالة للجماهير فى عيد ميلاده ..ويسرا: كل سنة وانت زعيم حياتى

نازك شوقى أعرب  الفنان عادل إمام  عن سعادته الكبيرة بالحفاوة البالغة من الجمهور المصري والعربي بذكرى عيد ميلاده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *