الإثنين , مايو 18 2020

حكومة أونتاريو ستقوم بتحديث برامج الرعاية طويلة الأمد لكبار السن

قالت حكومة أونتاريو أنها تعتزم علي تغيير نظام الرعاية طويلة الأمد والمعمول بها منذ ١٩٩٠ لنظام حديث يتناسب مع القرن الواحد والعشرين. 

وقد قامت وزيرة الرعاية المتكامله د مارليي فليورتن والسيدة إيفي تريناتافيلبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل بيرلنجتون والسكرتيرة البرلمانية لوزارة الرعاية طويلة الأمد بإرسال بيان حصلت الأهرام علي نسخة منه.

وأوضح البيان أنه كجزء من خطة الوزارة للتقليل من قائمة الإنتظار للحصول علي الرعاية طويلة الأمد ولتطوير الخدمة قررنا تطوير وتحديث النظام القديم وإستحداث نظام يتماشي مع القرن الواحد والعشرين.

وعن فائدة ومميزات مشروع القانون الجديد الذي سيطرح قريبا علي برلمان أونتاريو قال البيان، أنه القانون الحديث سينهي العزلة بين بين بيوت الرعاية طويلة الأمد وبين خدمات الرعاية الرئيسية التي تقدم من جهات أخري. لتوحيد كل الخدمات التي يحتاجها كبار السن في نظام واحد يوفر الوقت والمال والمجهود ويعمل علي توصيل الخدمة للمحتاجين في الوقت المناسب.

العملاء سيحصلون علي خدماتهم من الرعاية الرئيسية والمستشفيات وبيوت المسنين وخدمات الرعاية طويلة الأمد من جهة واحدة لتقابل الإحتياجات الفردية لكبار السن.

وسيقوم الفريق الصحي بأونتاريو وفقا للنظام الجديد بالعمل كفريق واحد لتفهم تاريخ العميل الصحي الكامل، ومساعدهم علي الحصول علي خدمات الأخري التي هم في حاجة إليها ومساعدتهم علي التواصل والحصول علي الخدمات طوال الأربعة وعشرون ساعة وعلي مدار كل الأسبوع بدون توقف.

شاهد أيضاً

حبس المتهم بدهس4 أطفال  وإيداعه بالأحداث بأسيوط

نازك شوقى شهدت مدينة ابنوب بأسيوط  حادث مروع راح  ضحيته  4 أطفال اثنين منهم أشقاء ونجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *