الثلاثاء , مايو 18 2021
الداعية الإسلامى عدنان إبراهيم
الداعية الإسلامى عدنان إبراهيم

بالفيديو .. الداعية الإسلامي: اصبحنا أمة "متوحشة" نقطع الرؤوس ونأكل الأكباد

أدان الداعية الإسلامى “عدنان إبراهيم” خطيب مسجد الشورى بالعاصمة النمساوية فيينا ورئيس جمعية لقاء الحضارات بها ، الافعال الإجرامية التى يقومون بها المتطرفون الإسلاميون في سوريا والعراق وسط هتافات التكبير .

وقال عدنان في خطبة الجمعة :”ان الدين الإسلامى يتم إختطافه علي يد المتطرفين والمشايخ اصحاب المصالح والفتن ، واصبح يبدو لي ان المسلمين طيبون ورائعون عندما يكونون تحت سلطة الدولة بينما عندما تسقط الدولة مثلما حدث في سوريا والعراق ترى وحوشا ، اطفال تقطع الرؤوس وأكباد تؤكل وقلوب تقطع مع “التكبير” دائما وصيحات الله أكبر”.

وانفعل الشيخ قائلا : حسبى الله ونعم الوكيل في مشايخنا الذين يكرهون المسلمين في المسلمين ويكرهون المسلمين في العالمين ، ويشرعون للناس ان هؤلاء صلييون وهؤلاء كفار وهؤلاء اعداء الله ، وهذا ليس من الإسلام.

وتحدث عدنان عن العلاقة مع الغرب قائلا : نعيش في ظل الدول الغربية في بريطانيا او ألمانيا أو اي دولة اجنبة فنأخذ منهم الأمان والمال ونأكل من أموال ضرائبهم وبعد ذلك نقول عنهم كفار واذا سمحت لنا الفرصة سنقتلهم ونقطعهم.

وتعهد عدنان بأن يعقد خطبة صارخة نارية حسب وصفه اطلق عليها اسم خطبة ” فقه الجريمة” عن القادة والمشايخ الذى يسلبون الشباب إنسانيتهم بأسم الدين.

وتهكم عدنان بان هؤلاء الأشخاص يتبعون دين “جنكيس خان” وليس الإسلام ـ مؤكدا ان الدين الإسلامى “انما رحمة للعالمين”.

يذكر ان الداعية عدنان ابراهيم والشهير بـ “أبو محمد” هو طبيب وخطيب ومفكر إسلامي فلسطيني من مواليد مدينة غزة ، درس علم الفلسفة والتربية والأدب ويجيد اللغات العربية والإنجليزية والألمانية والصربو كرواتية، وله العديد من المؤلفات منها مطرقة البرهان وزجاج الإلحاد و التعريف بمباحث الفلسفة.

شاهد أيضاً

فرنسا تفاجئ السودان بهذا القرار

أمل فرج قررت فرنسا اليوم ، إلغاء ديون السودان البالغة 5 مليارات دولار. وقال الرئيس الفرنسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *