السبت , يونيو 6 2020

كورونا تفضح زوج فى رحلة سرية برفقة عشيقته

نازك شوقى

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن إصابة زوج في العقد الثالث من عمره بفيروس “كورونا” خلال رحلة سرية إلى إيطاليا برفقة عشيقته.

ذكر التقرير أن الزوج، بريطاني الجنسية ولم يتم الكشف عن هويته، وهو حاليًا قيد العزل في المملكة المتحدة وكذلك زوجته، التي ليس لديها أي فكرة عن كيفية إصابته بالعدوى؛ وعلى الرغم من أنه أخبر منسقي الصحة العامة في شمال إنجلترا بأنه أصيب خلال عطلته السرية، إلا أنه رفض تمامًا الكشف عن هوية السيدة التي أمضى عطلته برفقتها، قائلًا إنه لا يوجد أي شيء يمكنه إقناعه بالعدول عن قراره.

كما ذكرت صحيفة “The Sun” البريطانية أن الزوجة تعتقد أن شريك حياتها أصيب بالمرض خلال “رحلة عمل”؛ ومن المتوقع أن يتعافى الزوج من العدوى، لكن يقال إنه في حالة ذعر حيال إمكانية اكتشاف زوجته حقيقة الوضع.

وأضاف التقرير أن الزوج كان قد توجه إلى أحد المستشفيات لدى عودته من العطلة إثر معاناته من أعراض فيروس “كورونا“، وتبين من خلال الفحوصات أنه مصاب بالفعل.

ويذكر أنه تمكن من مغادرة إيطاليا، التي تعد الدولة الأكثر تضررًا بسبب الفيروس في أوروبا والتي شهدت نحو 2503 حالة وفاة حتى الآن، قبل قرار إغلاق كافة أنحاء البلاد وإلغاء الرحلات.

شاهد أيضاً

تجربة الدواء المصرى على 44 مريض كورونا والنتائج مذهلة

انفردنا هنا بالأهرام على نشر اسم الدواء المصرى الذى أعلن عنه الدكتور المصرى الأمريكى  سامح …

تعليق واحد

  1. كيف ان الزوجه لم تعزف الخبر ؟ وانا عرفت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *