الجمعة , مارس 29 2024
إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل - بيرلينجتون
إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل - بيرلينجتون

إيفي تريانتافيلوبولوس ترسل رسالة عن كيفية مساعدة أولادك في تحصيل دروسهم أثناء غلق المدارس في أونتاريو.

أرسلت السيدة: إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل – بيرلينجتون رسالة بخصوص دراسة الطلبة أثناء وجودهم في المنازل نظرا لغلق المدارس في أونتاريو إلي الخامس من أبريل قالت فيها:

اليوم أعلن رئيس السيد وزراء أونتاريو دوج فورد ووزير التعليم السيد ستيفان ليشية البروجام الأول لتعليم التلاميذ في المنازل خلال فترة إغلاق المدارس بسبب فيروس كورونا، حتي يتمكن التلاميذ من مواصلة تعليهم خلال تلك الفترة.

وقالت أعلم إن أولياء الأمور قلقون لشعورهم أن هناك أشياء كثيرة قد تمر على أولادهم أثناء فترة غلق المدارس، ولذلك فأن حكومة أونتاريو وفرت الأدوات والوسائل اللازمة لمساعدة التلاميذ، وهي بالقطع ليس بديلا للمدرسة ولكهنا طرق بديلة قد تساعد التلاميذ ونحن نقترب من نهاية عطلة مارس.

وهذه الأدوات والوسائل متاحة للتلاميذ من سن الحضانة وحتي للصف الثاني عشر. وهذه هي اللينكات التي يمكن للتلاميذ وأولياء الأمور الدخول إليها.

أضغط هنا وهنا

نظام التعليم من المنازل يوفر لكل التلاميذ جودة عاليه تم تصميمها في أونتاريو في الرياضيات ومصادر القراءة والمعرفة وتم تصميمها بواسطة متخصصين في التعليم في أونتاريو باللغتين الإنجليزية والفرنسية. مصادر الوسائل التعليمية بالنسبة للمدارس الإبتدائية صممت للتلاميذ للتعليم من المنازل وبها تشجيع للمتعلم من خلال الوسائل الترفيهية وغيرها من التصميمات الإلكترونية التي تطفي سعادة علي التلاميذ.

بالنسبة للمدارس الثانوية المحتويات صممت مع التركيز علي STEM. والتأكيد علي الجزء الأهم من القدرة علي التعليم ورفع المهارات بدرجة قوية.

الحكومة أيضا وفرت إمكانية الدخول أون لين علي محتويات الكورسات المختلفة لمن يريد من التلاميذ أخذ المبادرة لتنشيط واستعادة معلوماتهم وذلك لتوسيع مداركهم في التعلم.

ووجهت السيدة عضو برلمان أونتاريو رجاء لسكان الدائرة بالشعور بالحرية التامة للتواصل معها في أي وقت علي رقم تليفون مكتبها و من خلال الإميل كالتالي:

Phone: 9058252455

Email:effie.triantafilopoulos@pc.ola.org

كما قامت السيدة إيفي في نهاية رسالتها بوضع اللينكات والبرامج التي يمكن أن تساعدكم وتساعد أولادكم في الحصول علي الخدمات والبرامج التعليمية المتنوعة في فترة غلق المدارس

وللمزيد الرجاء الضغط علي علي الخطاب اسفل المقال

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.