الإثنين , مارس 23 2020
الرئيسية / أخر الاخبار / كورونا فكرة الموسم الرمضاني الجديد مع رامز جلال

كورونا فكرة الموسم الرمضاني الجديد مع رامز جلال

🖋نازك شوقى

بدأ رامز جلال  تصوير برنامجه الرمضاني الشهير مع بداية شهر فبراير الماضى، وتحديدا مع بدء انتشار الفيروس.ليتم الاتفاق على تصوير حلقات جديدة بفكرة  جديدة استغلالا لظرف كورونا.

المشهد الأول  من الحلقة
يتم استدعاء الضيف بداعي اجراء حوار معه على الهواء مع أحد الاعلاميين الحاليين من داخل مدينة الانتاج الاعلامي، وعند توجه الضيف لمدينة الانتاج يظهر على سائق السيارة  بعض علامات التعب والسعال ويقوم بمضايقة الضيف خلال رحلة الوصول عن طريق التحدث معه كثيرا والاقتراب منه بشكل يستفزه.

المشهد الثاني
يصل الضيف إلى مدينة الانتاج الاعلامي بعد معاناة مع السائق ليجد أحد معدي البرنامج في استقباله، والذي يظهر عليه ايضا بعض علامات التعب التي تثير قلق الضيف حتى يصل  الى الغرفة التي سوف ينتظر فيها موعد ظهوره على الشاشة.

المشهد الثالث
ياتي مقدم البرنامج للترحيب بالضيف داخل الغرفة، ليبث فيه بعض الطمأنينة بأن الامور تسير على مايرام، وسرعان ما يبلغه أحد أفراد البرنامج بضرورة خضوع الضيف في اسرع وقت للتحليل في أحد مراكز مدينة الانتاج الطبية، للشك في اصابة سائق السيارة بالكورونا، مما يثير قلق الضيف  ليبدأ رغماً عنه رحلة التوجه للمركز الطبي وهو في قمة الذعر والقلق.

والمشهد الرابع
يتعرض الضيف لاستفزاز كبير من قبل الاطباء المتواجدين داخل الغرفة الطبية، بسبب التعامل معه على أساس انه مصاب ومنبوذ، مما يثير غضبه وانفعاله.

المشهد الخامس والأخير
يأتي رامز جلال مرتديا كامل الملابس الوقائية التي تخفي ملامحه، ليسحب العينة من الضيف، ويبدأ في الحديث معه عن بعض الاعراض التي من الممكن ان يشعر بها في الساعات المقبلة بكل استفزاز واهانة وسخرية حتى يخرج الضيف عن شعوره بسبب الضيق الكبير الذي تعرض له خلال اليوم ، قبل أن يكشف رامز جلال له عن هويته وينتهي المقلب.

شاهد أيضاً

في عريضة مقدمة لتردو، كنديون يطالبون بحظر التجول في بلادهم وإقبال رهيب علي التوقيع

قدم كنديون عريضة علي شبكة الإنترنت إلي السيد رئيس الوزراء جستين تردو يطالبونه فيها بفرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *