الإثنين , يونيو 8 2020

تفاصيل إصابة نجلة فنانة كويتية وبنات اختها الثلاثة بكورونا بعد تشخيص طبى خاطئ

🖋نازك شوقى

سردت  الفنانة الكويتية غدير السبتى  تفاصيل القصة الكاملة لإصابة ابنتها بفيروس كورونا،من خلال فيديو لايف وتحدثت عن رحلة اكتشافها لإصابتها بالفيروس بعد تشخصيها الطبي الخاطئ.

بدأت القصة بعد عودة ابنتها من لندن وشعورها بصداع شديد في مقدمة الرأس، بالإضافة إلى فقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية.
 
وانتقدت غدير السبتي إجراءات الكشف عن فيروس كورونا بسبب الاعتماد على قياس درجة الحرارة فقط، وقالت إن الطبيبة شخصتها بأنها مصابة بالتهاب الجيوب الأنفية بسبب عدم ارتفاع درجة حرارتها وهو ما جعلها تتواجد بالمنزل وتخالط 14 فردا من العائلة، ولكنها شعرت بعدم الارتياح وطلبت من ابنتها إجراء تحليل فيروس كورونا.
 
وأوضحت غدير السبتي في الفيديو أنه بعد إكتشاف إصابة ابنتها بالفيروس، أجريت تحاليل على الأسرة بالكامل وتبين إصابة بنات أختها الثلاثة بالفيروس، وقالت إنهن شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضا، وقالت غدير إنه رغم سلبية تحاليل بقية العائلة إلا أنه من المقرر أن يجرى التحليل مرة أخرى للاطمئنان تماما.
 
و نشرت الفنانة الكويتية الشهيرة غدير السبتي صورة لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، موجهة  رسالة لإبنتها مؤثرة تعلن خلاله عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد،

شاهد أيضاً

رغم البراءة قضية المهندس على تعود من جديد إلى الساحة والأهرام تستعد لمعركة جديدة

 طيلة الفترة الماضية عاش كل المؤمنين ببراءة المهندس على أبو القاسم حالة من الهدوء والطمائنينة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *