السبت , يونيو 6 2020

موقع “ورلد أو ميتيرز” ينشر أرقام مرعبة عن انتشار كورونا في كندا

في ظل متابعتنا الدائمة لإنتشار كورونا في كندا، وبحثنا عن إمداد القراء بكل جديد ننقل لكم ما نشرة اليوم موقع “ورلد أو ميتيرز” العالمي في صفحته التي يتابع فيها انتشار مرض كورونا في كل العالم.

قال الموقع أن عدد الإصابات إرتفع في كندا اليوم بمقدار ٥١٤ حالة عن الأمس ليصل إلي ٣٣٠٦ حالة، بينما وصل أعداد الضحايا إلي ٣٠ حالة وفاة بعد إضافة أربع حالات جديدة اليوم.

وعدد الذين تم شفائهم وصل ١٨٥ حالة. وبخصم عدد الوفيات بالإضافة لحالات الشفاء من العدد الكلي يكون لدينا ٣٠٩١ حالة مصابة وتتلقي العلاج الأن في كندا.

علي جانب أخر مازال موقع الحكومة الفيدرالية الكندية مختلف جدا عن موقع ورلد أو ميتيرز حيث قال موقع الحكومة الكندية أن عدد حالات المصابين بالفيروس هو ١٩٥٩ حالة وعدد الموتي هم ٢٧ حالة وعدد الأشخاص الذين يحتمل حملهم للفيروس هم ٨٣٣.

وللتوضحيح للقارئ أن رقم ٨٣٣ المحتمل حملهم هم الذين جاءت التحاليل التي أجريت لهم في مقاطعاتهم إيجابية وتم إرسال عينة للمكز الفيدرالي للفحص في مانيتوبا وفي إنتظار النتيجة من هناك.

الأهرام الكندي يوجه نداء لكل أفراد الجالية العربية التي تسكن في كندا بضرورة الإلتزام بالبقاء في منازلهم، وعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة القصوي ونتمني السلامة للجميع، لعل يكون نشر هذه الأخبار سببا في إنقاذ حياة إنسان.

شاهد أيضاً

تجربة الدواء المصرى على 44 مريض كورونا والنتائج مذهلة

انفردنا هنا بالأهرام على نشر اسم الدواء المصرى الذى أعلن عنه الدكتور المصرى الأمريكى  سامح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *