الجمعة , مارس 29 2024

القبض على صينيين خلال حفل شواء ثعابين و أشياء أخرى بمدينتي ، والتحريات تكشف عن تفاصيل صادمة ..

متابعة / أمل فرج

داهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غذاء في مدينتي ، وكان مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان ، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبه .

علي الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط خمسة من الصينيين، من بينهم سيدتان ، وتم التحفظ علي كمية من الثعابين كانت إحدى الصينيات تقوم بشويها ؛ لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها الصينين. ويجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

فيما أفادت التحريات ، و المتابعات ما كشف عنه كشف الدكتور سيد عبيد ـ مدير الطب البيطري بالقاهرة ـ ، عن أن  الشقة التى كان يستخدمها مجموعة من الصينيين لإعداد وجبات من الثعابين المشوية، ليست ثعابين ولكنها أعضاء ذكرية لبعض الحيوانات كالعجل والخنازير.

وأضاف عبيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، عبر التليفزيون المصرى، مع الإعلامي وائل الإبراشى، أن هذه الأعضاء الذكرية مجمعة في صناديق لتجفيفها، مؤكدًا أنه سيتم تحديد نوعيتها وهل هي ضارة بالاستهلاك الآدمي من عدمه، وسيكون هناك فحص طبي لها.

وقالت المصادر إنه تم استدعاء مجموعة من الأطباء لإجراء الكشف الطبى على الفتاتين وكل المتواجدين بالشقة، كما تم إخطار السفارة الصينية بالقاهرة لإرسال مندوب لحضور التحقيق مع المقبوض عليهم.

وأكدت المصادر أنه تك فحص محتويات الشقة، خاصة أن البلاغ الذى تلقته مباحث القاهرة كان يشير إلى وجود “خفافيش” موضوعة فى صناديق داخل الشقة، موضحة أن تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية، فضلا عن تعقيم كامل المبنى.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يصرح عن مشروع قانون جديد لحماية حقوق المستأجرين في كندا

أمل فرج  أعلن رئيس الوزراء جاستن ترودو عن خطته بشأن مشروع قانون خاص بحقوق المستأجرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.