السبت , يونيو 6 2020

الأهرام الكندي: يقدم لكم المعلومات اللازمة لمساعدة العالقين في الخارج للعودة لكندا

الأهرام الكندي : تلقت مؤسسة الأهرام الكندي كثيرا من الاتصالات من مصريين وعرب عالقين خارج البلاد ويريدون العودة لكندا. وبناءًا عليه قامت مؤسسة الأهرام بإجراء اتصالات بالحكومة الكندية والمعارضة تطالبهم بإرسال طائرات خاصة للبلاد العربية لنقل الكنديين العرب من البلاد العربية لكندا كما فعلت الحكومة مع الكنديين المغاربة.

وطالب الأهرام الكندي بسرعة تدخل الحكومة في هذا الشأن. كما تم الاتصال بالمعارضة الكندية ومطالبتهم بالتدخل لدي حكومة الليبرال من أجل سرعة عودة الكنديين العالقين.

من جهة أخري وعد حزب المحافظين الكندي وقام الحزب بإرسال بياناتهم للجهات المختصة علي الموقع أو الاتصال بالأرقام الموضحة أدناه.
Canadians will receive the most up to date information if they register online with Global Affairs Canada:
https://travel.gc.ca/travelling/registration.

Please make sure that the Canadians in Egypt have registered with Global Affairs.

There is an email [email protected] or number they can call +1 613-996-8885 (collect where available) to inform the government about their situation and request for a flight out.

هذا ويعد “ الأهرام الكندي خطاب سوف يرسل لمكتب رئيس الوزراء الكندي يطالبه فيه بضرورة إرسال طائرة خاصة للقاهرة والعواصم العربية الأخرى لنقل الكنديين العالقين خارج البلاد وعودتهم. وقد وقع إختيار مؤسسة الاهرام علي “مدحت عويضة” مدير تحريرها ورئيس تحرير موقعها الإلكتروني بالقيام بهذا الدور نيابة عن المؤسسة.

وقال عويضة في تصريحات خاصة “ للأهرام الكندي” انه بالفعل بدء في تنفيذ تعليمات مؤسسة الأهرام الكندي وقام بالاتصال بالحكومة والمعارضة وهناك لقاءات عبر التليفون قد عقدت بين مسؤلين كنديين بهذا الشأن وهناك لقاءات أخري ستعقد من خلال التليفون أيضا بين مسؤلين أخريين وسنوافيكم بنتائج المباحثات مع الحكومة الفيدرالية والمعارضة الكندية.

وفي نهاية تصريحاته طالب “عويضة” من أبناء الجاليات العربية بسرعة تسجيل بيانات العالقين سواء عن طريق التليفون أو الموقع الذي خصص لذلك أو الإميل لتمثل الأرقام اداة للضغط علي الحكومة في مباحثاته معهم.

شاهد أيضاً

ترودو: 600 دولار إعانة لذوي الاحتياجات الخاصة بسبب كورونا

الأهرام الكندي: الحكومة الكندية بكل مستوياتها تقوم بأعمال عظيمة لخدمة الكنديين حتي لا يتضرر أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *