الخميس , أبريل 25 2024

كندا: عدد الحالات التي تم شفائها من كورونا وصل إلي ٥٧٣ في ٢٩ مارس

بثت اليوم وسائل الإعلام الكندية خبرا سعيدا من خلال التقارير التي تبثها لمتابعة حالات الإصابة بكورونا حيث ذكرت أن عدد الذين تم شفائهم حتي الأن أرتفع اليوم ليصل إلي ٥٧٣ اليوم ٢٩. وكان مسؤلين كنديين قد أكدوا أن بعد أسبوعين من الأن سيتم إنخفاض أعداد الزيادة في المصابين بكورونا.

وقال موقع “ورلد أو ميتيرز” أن عدد الإصابات في كندا وصل إلي ٦٣٢٠ حاله وحالات الشفاء ٥٧٣ والموتي ٦٥ حالة. ليصبح عدد المصابين حاليا ٥٦٨٢ حالة بعد خصم حالات الشفاء وحالات الوفاة.

هذا ويذكر أن المسؤلين عن الصحة كانوا يتوقعون هذه الزيادة الكبيرة التي تشهدها كندا، وأيضا يؤكدون أن هذه الزيادة قد تستمر لأسبوعين قادمين وبعدها تبدأ حالات الشفاء تزيد عن حالات الإصابات وعندها يبدأ الخلاص من الفيروس والتغلب عليه.

هذا ويرجع سبب إنخفاض خالات الشفاء في الأسابيع الماضية نظرا لأن الفيروس يحتاج لأسبوعين كاملين للتخلص منه والقضاء عليه فالإعلان، وكانت الأسابيع الأولي للمرض تشهد أرقام قليلة وهي التي تم شفائها في الإسبوع الماضي ولكن هذا الأسبوع شهد شفاء الحالات الذي أصيبت في بداية شهر مارس وهي كانت كبيرة وبالتالي فالأعداد كبيرة أيضا.

وفي الأسبوع القادم ربما تتقترب حالات الشفاء من حالات الإصابة ليتوقف والأسبوع البعد القادم ربما يشهد زيادة في حالات الشفاء عن حالات الإصابة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.