الإثنين , يونيو 8 2020

تقرير الحكومة الكندية المسائي يبخر الأمال التي تولدت في تقريها الصباحي في الأول من أبريل

الأمال التي تولدت مع التقرير الصباحي للحكومة الفيدرالية تبخرت سريعا مع ظهور التقرير المسائي الذي نشرته الحكومة الفيدرالية علي موقعها الليلة.

في حين جاء التقرير الصباحي بعدم وجود إصابات جديدة في ثمانية مقاطعات كندية، قلص التقرير المسائي عدد المقاطعات لثلاثة فقط وهما ياكون التي مازالت تسجل خمس حالات وبرنس إدوارد التي ثبت عدد الإصابات بها عند ٢١ حالة وألبرتا التي توقفت عند ٧٥٤ حالة. بينما أرتفعت الإصابات في باقي المقاطعات الأخري ليسجل التقرير ٩٦١٣ حاله علي مستوي كندا ويرفع حالات الموت ل ١٠٩ حالة لحد الأن. أن كندا بها ٩٧٣١ إصابة و١١٤ حالة وفاة، وحالات الشفاء وصلت ١١٧٣ حالة.

وبحسب تقرير موقع الحكومة الكندية مازالت كيبيك تتصدر المقاطعات برقم ٤٦١١، وأونتايو الثانية برقم ٢٣٩٢، وبديتش كلومبيا سجلت مساء اليوم ٥٣ حالة لتصل إلي ١٠٦٦. وساسكوتشون التي سجلت ١٩٣ حالة ومانيتوبا التي سجلت اليوم ١٢٧ حالة.

وفي شرق كندا وقف العدد في برنس أدوارد عند ٢١ كما أشرنا، لكنه أرتفع في باقي المقاطعات فسجلت نيوفوند لاند ١٧٥ بينما نوفا سكوتشيا وصلت للرقم ١٧٣ ونيوبرنزويك ٨١ حالة إصابة. وحتي المنطقة الشرقية الغربية أرتفعت فيها الإصابة لحالتين بعد أن كانت هناك حالة واحدة حتي صباح اليوم. وثبت رقم الكنديين العائدين عند ١٣ حالة.

ومازلنا في إنتظار التحديث المسائي لموقع وزارة الصحة بأونتاريو وسننقله لكم تفصيلا عند صدور التقرير

شاهد أيضاً

رغم البراءة قضية المهندس على تعود من جديد إلى الساحة والأهرام تستعد لمعركة جديدة

 طيلة الفترة الماضية عاش كل المؤمنين ببراءة المهندس على أبو القاسم حالة من الهدوء والطمائنينة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *