الثلاثاء , يونيو 9 2020
إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل - بيرلينجتون
إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل - بيرلينجتون

عضو برلمان أونتاريو تقدم طرق تحصيل دروس التلاميذ من المنازل

أرسلت السيدة: إيفي تريانتافيلوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة شمال أوكفيل – بيرلينجتون رسالة بخصوص دراسة الطلبة أثناء وجودهم في المنازل نظرا لغلق المدارس في أونتاريو إلي الرابع من مايو القادم.

اعلن رئيس السيد وزراء أونتاريو دوج فورد ووزير التعليم السيد ستيفان ليشية البروجام الأول لتعليم التلاميذ في المنازل خلال فترة إغلاق المدارس بسبب فيروس كورونا، حتي يتمكن التلاميذ من مواصلة تعليهم خلال تلك الفترة.

وقالت أعلم إن أولياء الأمور قلقون لشعورهم أن هناك أشياء كثيرة قد تمر على أولادهم أثناء فترة غلق المدارس، ولذلك فأن حكومة أونتاريو وفرت الأدوات والوسائل اللازمة لمساعدة التلاميذ، وهي بالقطع ليس بديلا للمدرسة ولكهنا طرق بديلة قد تساعد التلاميذ ونحن نقترب من نهاية عطلة مارس.

وهذه الأدوات والوسائل متاحة للتلاميذ من سن الحضانة وحتي للصف الثاني عشر. وهذه هي اللينكات التي يمكن للتلاميذ وأولياء الأمور الدخول إليها.

أضغط هنا وهنا

نظام التعليم من المنازل يوفر لكل التلاميذ جودة عاليه تم تصميمها في أونتاريو في الرياضيات ومصادر القراءة والمعرفة وتم تصميمها بواسطة متخصصين في التعليم في أونتاريو باللغتين الإنجليزية والفرنسية. مصادر الوسائل التعليمية بالنسبة للمدارس الإبتدائية صممت للتلاميذ للتعليم من المنازل وبها تشجيع للمتعلم من خلال الوسائل الترفيهية وغيرها من التصميمات الإلكترونية التي تطفي سعادة علي التلاميذ.

بالنسبة للمدارس الثانوية المحتويات صممت مع التركيز علي STEM. والتأكيد علي الجزء الأهم من القدرة علي التعليم ورفع المهارات بدرجة قوية.

الحكومة أيضا وفرت إمكانية الدخول أون لين علي محتويات الكورسات المختلفة لمن يريد من التلاميذ أخذ المبادرة لتنشيط واستعادة معلوماتهم وذلك لتوسيع مداركهم في التعلم.

ووجهت السيدة عضو برلمان أونتاريو رجاء لسكان الدائرة بالشعور بالحرية التامة للتواصل معها في أي وقت علي رقم تليفون مكتبها و من خلال الإميل كالتالي:

Phone: 9058252455

Email:[email protected]

كما قامت السيدة إيفي في نهاية رسالتها بوضع اللينكات والبرامج التي يمكن أن تساعدكم وتساعد أولادكم في الحصول علي الخدمات والبرامج التعليمية المتنوعة في فترة غلق المدارس

وللمزيد الرجاء الضغط علي الخطاب اسفل المقال

تنزيل

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة لمراكز بحثية حول طريقة جديدة لاكتشاف فيروس كورونا داخل المصاب

كان الدكتور سامح أحمد. أستاذ مساعد أمراض باطنة وقلب في جامعة تافتس بأمريكا، والمقيم بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *