الخميس , أبريل 25 2024

هل مازال هناك مستهترون بخطورة كورونا؟ هذه هي توقعات مسئولى الصحة بأونتاريو تنشر اليوم

أعلنت أونتاريو الكندية اليوم وعلي لسان المسؤلين عن الصحة في المقاطعة خطورة إنتشار وباء كورونا وخطورة تأثيره علي سكان المقاطعة، لتعلن الحقائق كاملة وتضع سكان المقاطعة في مواجهة الحقائق المؤلمة حتي يتحلي كل فرد بالمسؤلية الواقعة علي عاتقه لوقف أنتشار الفيروس.

وقال المسؤلين أن أونتاريو قد تفقد من ٣٠٠٠ ألي ١٥٠٠٠ الف شخص في حالة أن المقاطعة تحافظ علي الإجراءات الصحية وتعمل علي تحسين النظام الصحي في خلال العامين القادمين

وأوضح المسؤلين أن عدد الموتي قز يصل لمائة الف حالة ١٠٠٠٠٠ في خلال الأسابيع القادمة أن لم تبقي المقاطعة علي إجراءات العزل الاجتماعي المشددة.

ومع المزيد من الإجراءات المشددة يمكن لنا الحفاظ علي الأرواح في أبريل لنفقد فقط ٢٠٠ حالة ويرتفع عدد الإصابات لدينا إلي ١٢٥٠٠ حالة!!!!.

وقالوا أيضا أن في حالة غياب الإجراءات المشددة يمكن في أبريل أن يصل الرقم ل ٨٠ ألف حالة إصابة و ١٦٠٠ حالة وفاة في أبريل وفي أسوء الحالات يمكن أن يصل عدد الإصابات ل ٣٠٠٠٠٠ الف حالة عدوي وعندها سيتأثر النظام الصحي بالمقاطعة ويصاب بالشلل.

المعلومات نشرت اليوم في مؤتمر صحفي مصور ومنقول علي الهواء شارك فيه ماثيو أندرسون رئيس صحة أونتاريو وهي إدارة جديدة أنشأها فورد خصيصا حتي تراقب النظام الصحي بالمقاطعة. وستيني براون من جامعة تورننتو. بيتر دونالي رئيس الصحة العامة بأونتاريو.

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.