الجمعة , أبريل 22 2022
أخبار عاجلة
فيروس كورونا

بالأرقام كورونا تدمر أمريكا وأسبانيا وإيطاليا تتعافي وكندا في تزايد مستمر في تقرير صباح ٤ أبريل

في ظل متابعتنا معكم لانتشار وباء كورونا في العالم ننقل لكم الأرقام التي تنشرها المواقع العالمية للمصابين والموتى في مناطق متفرقة من العالم.

الولايات المتحدة الأمريكية تتعرض لتدمير شامل من كورونا مما يعكس فشل سياسة ترامب في وقف الوباء. تحتل أمريكا المركز الأول من حيث عدد الإصابات في العالم برقم ٢٧٧٥٣٣ بينما ارتفع عدد الوفيات فيها إلي ٧٤٠٣ الشئ الإيجابي الوحيد هو أن عدد الموتي ارتفع ١١ حالة فقط مساء الامس. وارتفع حالات الشفاء أيضا ل ١٢٢٨٣ وهي نسبة قليلة جدا بالنسبة لعدد الإصابات.

أسبانيا باتت تعيش في كارثة وارتفعت فيها الإصابات أكثر من إيطاليا

.واحتلت اسبانيا المركز الثاني بعد امريكا بعدد إصابات بلغ ١٢٤٧٣٦ وسجلت ٥٥٣٧ زيادة دفعة واحدة ووصل عدد الوفيات فيها ل١١٧٤٤ وشهدت بالأمس ٥٤٦ حالة وفاة .

إيطاليا تحتل المركز الثالث بعدد إصابات ١١٩٢١٩ وعدد وفيات ١٤٦٨١ ولم تسجل أي حالة وفاة بالأمس وارتفعت حالات الشفاء ل ١٩٧٥٨ لتقترب من عشرة في المائة من عدد الإصابات.

كندا: تحتل المركز الثالث عشر بعدد إصابات ١٢٥٤٩ وتخطي عدد الموتي المائتين ليصل إلي ٢٠٨. بينما أرتفعت أيضا ارقام الشفاء في كندا لتصل إلي ٢٣٢٢ حالة.

ملحوظة تمثل هذه البيانات أرقام منتصف ليلة أمس الثالث من أبريل في امريكا وكندا نظرًا لفارق التوقيت الذي لم يسمح بنشر الأرقام الجديدة ليوم ٤ ابريل بينما تمثل الدول الأوربية أرقام صباح ٤ ابريل

شاهد أيضاً

جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية الأثار الكبرى وتصدر الحكم النهائي

أمل فرج أخيرا، وبعد صولات وجولات طال مداها في القضية التي عرفت إعلاميا بقضية “الأثار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *