السبت , يونيو 6 2020
شريف سبعاوى

شريف سبعاوي: طائرة مصر للطيران ستنقل الكنديين من القاهرة لتورنتو ٨ أبريل.

منذ غلق المطارات وتوقف الطيران بين القاهرة وتورنتو والكنديين المقيمين بالقاهرة يبحثون عن طريقة لعودتهم، وبعد الاتصال “بالأهرام الكندي” لمساعدتهم وقيامنا بالاتصال بالمسؤلين الكنديين، ووجدنا أن علي شريف سبعاوي دور يجب أن يقوم به وقمنا بالاتصال به والحق يقال وجدناه وقد سبقنا في هذا الملف، كما أخبرنا كثير من المسؤلين أنهم يعملون مع النائب المصري في هذا الملف، ولذلك قمنا بالتنسيق معه وترك له المجال للحوار مع الحكومة الكندية علي كافة المستويات واستخدام القنوات الرسمية المتاحة له للوصول لحل سريع.

وقد أعلن اليوم شريف سبعاوي علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك، أن اليوم قام وزير الخارجية الكندي بعقد إتفاق مع مصر للطيران لنقل الكنديين العالقين بمصر يوم ٨ أبريل.

وأضاف سبعاوي أن علي العالقين بمصر أن يقوموا بالاتصال بالسفارة الكندية في القاهرة، أن لم يتلقوا اتصال تليفوني أو إميل في خلال ال ٢٤ ساعة القادمة من السفارة. وأوضح سبعاوي، أنه منذ ١٧ مارس قد نشرنا علي صفحتنا وطلبنا من الكنديين الموجودين في مصر وفي كل مكان في العالم بضرورة التسجيل في اللينك الذي أعدته وزارة الخارجية الكندية.

وأستطرد قائلا أن السفارة الكندية بالقاهرة تعمل مع مصر للطيران بتنظيم رحلة خاصة حتي يعود الكنديين من مصر لبلدهم كندا. الرحلة ستنقل الكنديين الذين سجلوا معلوماتهم علي موقع وزارة الخارجية الكندية والذين أرسلوا لنا معلوماتهم عن طريق مكتبنا سوف يتلقون اتصال مباشر بالتليفون أو الأميل من السفارة الكندية بالقاهرة لإبلاغهم المعلومات التي يحتاجونها قبل قيام الرحلة. ونشر سبعاوي لينك التسجيل وهو علي الرابط التالي.

https://travel.gc.ca/travelling/regestration

شاهد أيضاً

القلق والخوف يعود وبقوة لدى المصريين بعد بيان وزارة الصحة اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *