الخميس , مارس 28 2024
البعيلى

مصريون لن نصمت بعد الأن على شخص يتطاول على مصر وبلاغ للنائب العام الكويتي ضد المسيئين لمصر

🖋نازك شوقى

تقدم خالد أبو بكر، ببلاغ على الهواء مباشرة، للنائب العام في دولة الكويت، ضد كل من يطلقون التفاهات والبذاءات الرخيصة مؤخرًا،
قائلًا: “أتمنى من النائب العام الكويتى تحريك هذا البلاغ لحين أن أجيء للكويت بنفسى واتقدم بالمستندات الرسمية بأسماء معروفة حتى وإن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال أو مسماه على صفته”.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”: “أوجه هذا البلاغ للنائب العام في دولة الكويت.. سبق لى أن ترافعت في المحاكم الجنائية في دولة الكويت عدة مرات..

قضاء راقى ومحترم وبه كثير من المصريين. ويجوز لنا دائما أن نلجأ للنواب العموم في أي دولة من الدول.. ورأيت أنه من واجبى التقدم ببلاغ للنائب العام مباشرة إلى أن تنزاح الغمة وتسمح الفرصة وأذهب بنفسى إلى مقر النيابة العامة بالكويت وأتقدم بهذا البلاغ كتابيًا وليس شفهيا”.

وأضاف : “البعض فى دولة الكويت يسيئون للكويت نفسها وأنا أغار على الكويت وشعبها الجميل ورموزها الثقافية ومؤسساتها وتاريخها وكل أصحابها وأهلها، ولكن أرى أن يكون بعض المارقين يتحدثون بصفات ليست فيهم ولا تمثل الشعب الكويتى الذى تربطنا به مصاهرة وذكريات كبيرة ودم، ومن هنا أتوجه ببلاغ رسمي وأن يتم التحقيق جنائيًا مع كل هؤلاء بتهم من شأنها تكدير السلم والأمن العام في دولة الكويت نفسها وتهم تتعلق بالأمن القومى للدولة لأنهم يثيرون البلبلة مع شعوب شقيقة وصديقة بألفاظ وعبارات ومشاهد ليس لها أى غرض سوى اصطناع بطولة زائفة، وكلى ثقة أن النائب العام بالكويت سيتخذ إجراءات رادعة لكل هؤلاء الذين لا أعتقد أن الشعب الكويتى نفسه راض عن أي من تصرفاتهم”.

وتابع: “انتم تعلمون من هم وغرضهم.. وأتمنى من النائب العام تحريك هذا البلاغ لحين أن أتى للكويت بنفسى واتقدم بالمستندات الرسمية بأسماء معروفة حتى وإن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال او مسماه على صفته.. الكويت دولة تحترم القانون ولها في ذلك سوابق كثيرة جدًا، ولذلك هذا البلاغ سأبقى وراءه حتى تنكشف الغمة. وأتوجه للكويت وأتوجه بهذا البلاغ رسميًا لما أضرنا جميعًا من تفاهات وبذاءات رخيصة ودنيئة لا تمثل إلا أصحابها”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.