السبت , أبريل 20 2024

وزارة الصحة بأونتاريو تعلن: لليوم التالي علي التوالي إرتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. ولكن!

أنه أسبوع الهجوم العنيف من كورونا علي أونتاريو، هكذا توقع المسؤلين، لكن الأرقام الرسمية التي أصدرتها وزارة الصحة تقول أن الأسبوع العنيف للهجوم كان الأسبوع الماضي والمقاطعة في طريقها للتعافي التدريجي وأن كان يسير ببطئ.

اليوم أعلنت وزارة الصحة عن الأرقام الجديدة حيث أرتفعت حالات الشفاء ١٧٨ حالة جديدة ليصل عدد الذين تم شفائهم حتي الأن ١٨٠٢ حالة شفاء.

بينما ارتفع عدد الإصابات إلي ٤٧٢٦ بزيادة قدرها٣٧٨ حالة وهو الجانب السلبي الوحيد حيث كانت الزيادة بالأمس ٣٣٩ حالة. لكن العدد مازال يمثل جانبا إيجابيا فهو ثاني أقل أرقام الزيادة في شهر أبريل.

بينما أرتفع عدد الذين هم في المتشفيات من ٥٨٩ بالأمس ل ٦٩١ حالة اليوم.

بينا وصل عدد المصابين في العناية المركزة ٢٣٣ حالة بزيادة قدرها ١٧ حالة عن الأمس والذين يعيشون علي أجهزة التنفس الصناعي ل ١٨٧ بزيادة ٢٧ حالة عن الأمس وتضاعف عدد الذين هم تحت البحث ليصل إلي ٦٩١ وكان بالأمس ٣٢٩ حالة فقط.

وأرتفع اليوم عدد الموتي ليصل ١٥٣ بزيادة قدرها ٢١ حالة عن الأمس. الأرقام التي نشرت اليوم تظهر أننا مازلنا نحتاج لمزيد من الحرص والمحافظة علي تعليمات وزارة الصحة وأن سرنا علي هذا النهج لربما نبدأ من الأسبوع القادم في تحسن أكبر ويبدء الوباء في الإنكسار بشكل ملحوظ، الأمر بيد سكان أونتاريو وليس أحد أخر.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.