السبت , يونيو 6 2020

فورد يعلن غضبه من معامل التحاليل الطبية ويطالبهم ب ١٣ ألف تحليل يومي

في مؤتمره الصحي الذي يعقده الأن دوج فورد من أمام برلمان أونتاريو، أعلن دوج فورد حاكم أونتاريو غضبة من العاملين في معامل التحاليل الطبية، وقال لهم أن قلة عدد التحاليل في المقاطعة غير مقبول وأنه مرفوض، لا حجة لديكم من الأن لديكم المواد الكيميائية ولديكم الإمكانيات أريد ١٣ ألف شخص يوميا يقومون بإجراء التحاليل فالحل للخلاص من وباء كورونا هو الكشف مبكرا عن الفيروس.

وقال أريد كل العاملين في المجال الصحي أن تجري عليهم تحاليل كورونا وكل المقيمين في بيوت المسنيين أريد ١٣ ألف تحليل لكي نتمكن ن القضاء علي هذا الوباء.

وقال نمد المعامل بالمواد الكيميائية التي نحصل عليها نحن والتي تمدنا بها الحكومة الفيدرالية ووجه الشكر للحكومة الفيدالية علي مد المقاطعة بالمواد الكيميائية التي تكشف عن فيروس كورونا. وقال لدينا افضل فريق صحي وأنا آقدر عملهم ولكن أريد زيادة عدد الذين يجرون التحاليل يوميا. وقال فورد أريد أن إستيقظ صباحا لأري ١٣ ألف تحليل تمت ولن أقبل بغير ذلك.

علي جانب أخر قالت كرستين أليوت التي شاركت في المؤتمر الصحفي مع فورد أنه من الضروري زيادة عدد التحاليل كما فعلت كوريا الجنوبية، وقالت أننا سنقوم بعمل تحاليل لكل المقيمين ببيوت المسنيين والعاملين حتي نتمكن من القضاء علي كورونا.

شاهد أيضاً

ترودو: 600 دولار إعانة لذوي الاحتياجات الخاصة بسبب كورونا

الأهرام الكندي: الحكومة الكندية بكل مستوياتها تقوم بأعمال عظيمة لخدمة الكنديين حتي لا يتضرر أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *