السبت , أبريل 20 2024
فيروس كورونا

تقرير وزارة الصحة بأونتاريو يسجل أعلي يوم للوفيات بسبب كورونا اليوم ٩ أبريل.

نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن إنتشار وباء كورونا وجاءت الأرقام بعكس ما يتمناها سكان أونتاريو لكنها قريبة لتوقعات مسؤولي الصحة بالمقاطعة والذين سبق وأعلنوا أن هذا الأسبوع سيشهد هجوم عنيف، جاءت التقارير جيدة يومي الأثنين والثلاثاء ولكنها محبطة يوم الأربعاء الذي سجل أعلي يوم من الإصابات منذ بدأ وباء حيث سجل ٥٥٠ حالة دفعة واحدة واليوم لم يكن أفضل بكثير حيث سجلت المقاطعة ٤٨٣ حالة إصابة جديدة ليصل العدد إلي ٥٧٥٩ وكانت بالأمس ٥٢٧٦.

بينما شفي اليوم ٢٣١ حالة ليصل حالات الشفاء ل ٢٣٠٥ لتصل نسبة الشفاء ل ٤٠٪ وهي نسبة جيدة لحدما، وأشار التقرير أنه اليوم شهد ٢٦ حالة وفاء دفعة واحدة وهو اليوم الأعلي لعدد الوفيات في يوم واحد منذ بدء إنتشار الوباء لحد الأن.

ووصل عدد الذين بالمستفشيات ٦٣٢ شخص منهم ٢٦٤ في العناية المركزة و٢١٤ يعيشون علي أجهزة التنفس. ووصل عدد الذين تم إجراء التحاليل عليهم في المقاطعة ٨٨٦٩٨ شخص. وكان دوج فورد قد أعلن غضبة بالأمس من قلة عدد الذين تجري عليهم التحاليل في المقاطعة وطالب ب ١٣ الف أختبار معملي لفيروس كورونا كل يوم.

علي جانب أخر يتبقي لنا ثلاثة أيام علي نهاية أسبوع الهجوم العنيف لكورونا علي مقاطعتنا ونتمني أن تتحسن الأرقام مع بداية الأسبوع القادم.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.