الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

رئيس صحة أونتاريو حمل لنا أخبار سعيدة، فهل فعلا بدأت المقاطعة السيطرة علي كورونا.

ديفيد وليام مسؤول الجهاز الصحي بأونتاريو، الرجل الذي ومنذ بدأ إنتشار وباء كورونا يطل علينا لحيذر ويحاول جذب إنتباهنا لخطورة الموقف، لدرجة أن البعض أعتبره أنه يريد بث الخوف والرعب في قلوبنا، ولكن الرجل كان ومازال يؤدي وظيفته بمنتهي الجدية والصرامة لذلك جاءت تعبيراته حادة وكلماته قوية ففي عنقه أرواح ١٤،٥ مليون نسمة هم سكان أونتاريو.

اليوم خرج علينا ديفيد وليام في مؤتمرة الصحفي اليومي الذي يعقده يوميا، قائلا يوم الأربعاء الماضي سجلنا ٥١١ حالة يوم ويوم الخميس كانت ٤٨٣ حالة وبالأمس كانت ٤٧٨ حالة واليوم سجلنا ٤١١ حالة وقال هذا يعني أن منحني التصاعد لكورونا قد تم ثنية وغدا الأحد قد تأتي الأرقام افضل لنقول أننا إستطعنا تعويم منحي الصعود لكورونا.

ولكنه أشار أن هناك الكثير من العائدين من خارج كندا، وهؤلاء سيخضعون لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا وينبغي أن نراقب هذا الأمر بجدية.

ديفيد وليام ظهر متفائلا لأول مرة وهو الرجل الذي تعودناه يعلن الحقيقة مهما كانت قاسية، فهل فعلا بدأ تعويم منحي الصعود في النزول؟؟.

هل فعلا سنري أرقام أفضل غدا والأسبوع القادم؟؟ هل لدي وليام معلومات لم يعلنها اليوم وسيعلنها لنا غدا؟؟. هل بدأت المقاطعة في السيطرة علي كورونا؟؟

كلها أسئلة نتمني أن تكون الإجابة عليها بنعم ولكن علينا الإنتظار للغد حين يطل علينا ديفيد وليام ثانيا.  

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.