الثلاثاء , أغسطس 3 2021

وزير الداخلية ينيب مدير أمن القاهرة لزيارة ضابط حلوان المصاب

أناب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، لزيارة النقيب أحمد عبد الحفيظ الضابط بقسم حلوان، والمحجوز بمستشفى الشرطة، على أثر إصابته بجرح قطعى متهتك بالذراع اليمنى ونزيف وآخر خلف الأذن اليسرى.

وقد قام بمكافأة الضابط لما قام به من جهود وسرعة انتقاله لتلبية استغاثة رجل مسن، وتعود أحداث الواقعة لتلقى قسم شرطة حلوان بلاغاً من “ناصر.أ.م” 69 سنة بالمعاش، أفاد فيه تضرره من نجله “سيد” 27 سنة عاطل، لتعديه عليه بالسب والضرب، وإحداث تلفيات بمحتويات الشقة سكنهم واحتجازه أشقاءه بداخلها.

وعلى الفور انتقل الملازم أول احمد محمد عبد الحفيظ، رئيس دورية القسم (المصاب)، والقوة المرافقة لمحل البلاغ، ولدى وصولهم شرع المتهم فى إضرام النيران بأسطوانة بوتاجاز بالمنزل محاولاً إلقاءها على الضابط والقوة المرافقة، وتمكنت القوات من السيطرة عليه، وأثناء ذلك حاول الفرار، وأخرج من طيات ملابسه سلاح أبيض “مطواة” وتعدى بها على الضابط بالضرب نتج عن ذلك إصابته، وقد تم ضبط المتهم.

وبمواجهته أقر بالحكم الصادر ضده، واعترف بارتكابه الواقعة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

موضوعات متعلقة:

إصابة ملازم شرطة ورقيبين بجروح أثناء ضبط شاب تعدى على والده بحلوان

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

أفضل الفنادق في مدينة مرسى علم بمصر

تعد مدينة مرسى علم التي تطل على البحر الأحمر واحدة من أجمل المدن السياحية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *