الجمعة , أبريل 26 2024
Christine Elliott
كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو

وزارة الصحة بأونتاريو تعلن اليوم عن وصول حالات الشفاء من كورونا ٣٩٠٢

أصدرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليوم عن إنتشار وباء كورونا في المقاطعة من خلال موقعها الذي خصصته المقاطعة لمتابعة أنتشار وباء كورونا. قال الموقع أن عدد حالات الشفاء أرتفع اليوم ٣٣٤ حالة ليصل الإجمالي ٣٩٠٢ حالة تم شفاها من كورونا.

وعلي صعيد الإصابات فقد سجلت الوزارة اليوم ٤٩٤ حالة إصابة جديدة ليصل إجمالي عدد الإصابات ٨٤٤٧. وتواصل حالات الوفاة لإرتفاعها لليوم الثاني علي التوالي وتسجل اليوم ٥١ وهو اليوم الأعلي علي الإطلاق منذ بدء الوباء ليصل الإجمالي للوفيات ٣٨٥ حالة.

ويوجد بالمستشفيات ٧٩٥ منهم ٢٥٤ في العناية المركزة و١٨٨ حالة يحتاجون لأجهزة تنفس. هذا وبالرغم من زيادة عدد الإصابات إلا أن مسؤلي الصحة بأونتاريو قالوا أن سبب هو مضاعفة عدد الذين يجري علميهم تحليل كشف الفيروس في اليوم الواحد من ٣ ألاف ل ٨ ألاف الأن.

هذا وكان فورد أعلن عن غضبة الأسبوع الماضي من قلة عدد الذين يخضعون للتحليل وقال بلهجة غاضبة، لابد أن نرفع عدد الذين يخضعون للكشف وبالفعل تم وصول العدد بالأمس ل ٨ ألاف شخص ومن المنتظر وصول العدد ١٦ الف شخص نهاية الشهر. ويبدو أن المقاطعة في طريقها لتعويم منحني إرتفاع كورونا قريبا جدا.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.