الجمعة , أبريل 19 2024
زوجة المنسى وأمير كرارة

تعرف على رد فعل زوجة المنسى بعد عرض مسلسل «الاختيار»

أعربت  منار سليم، أرملة البطل الشهيد أحمد المنسي، عن سعادتها برد فعل الجمهور على مسلسل “الاختيار” مشيرة إلى أنها كانت لا تتخيل هذه الردود على السوشيال ميديا، على المسلسل الذي يحكي قصة زوجها، قائد الكتيبة 103 صاعقة.

وأوضحت أنها شاهدت المسلسل في جو عائلي مع والدها ووالدتها قائلة: “اتفرجت على المسلسل ٣ مراتٍ وهشوف الإعادة كمان حاسة إني مشبعتش منه”.

مضيفة : “أنا حسّيت إن جوزي شايفيني ومعايا وبلده بتردله الجميل”.

أشادت منار بالمسلسل، وأكدت أنه كان حلمًا منذ ثلاث سنوات وتم تحقيقه.

وأشارت إلى أن الفنان أمير كرارة أجاد تجسيد شخصية المنسي من جميع جوانبها الإنسانية والعسكرية وتعامله في الشارع أو مع الضباط، مؤكدة: “كنت واثقة من نجاح المسلسل، خاصة أن فريق العمل بحث كثيرًا عن الشخصيات، وأمير كرارة قابلني مرات عديدة، وكان حريصًا على معرفة كل المعلومات عن المنسي بدقة حتى في تعامله ونصائحه لهشام عشماوي”.

وأضافت: “وكذلك الفنانة سارة عادل التي تجسد شخصيتي، والتي ظهرت في مشاهد بسيطة اليوم، ولكنها سوف تظهر في مواقف عديدة الفترة المقبلة”.

وتابعت: “أيضًا أحمد العوضي كان أداؤه رائعًا، وبجد مبسوطة والمسلسل يعتبر حلم وتحقق بشكل أفضل مما كنت أتخيل”.

يذكر ان مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد إمام، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، ورامز أمير، وحازم سمير، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي، ويعد من الأعمال المرتقبة بشدة فى دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي فى سيناء، ‏

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.