الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
Christine Elliott
كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو

تقرير أونتاريو اليوم يبشر بقرب انتصارنا في حرب كورونا

معًا سننتصر، الحكومة بمفردها لن تستطيع هزيمة كورونا بدون مشاركة كل فرد فينا، الأخبار القاسية لم يكن الهدف منها إحباطك أو تصدير الحزن لك بل محاولة لفت أنظارك لجدية الحرب التي نخوضها مع الحكومة في مقاطعتنا، ومحاولة لقتل الاستهتار داخل نفوس البعض وفي نفس الوقت كنا ومازلنا ننقل لكم الأرقام الصادقة كما تنشرها حكومات المقاطعات وحكومة

اليوم نحمل لك خبرا سعيد فقد جاء تقرير وزارة الصحة بأونتاريو جيد جدا اليوم: حيث اشارت وزارة الصحة في تقريرها اليوم عن كورونا والتي تنشره علي موقعها الذي خصصته لهذا الغرض أن حالات الشفاء الجديدة كانت 422 حالة ليصل عدد حالات الشفاء 7509 بنسبة 53.6% ولو استطعنا الاستمرار علي هذا المعدل سيكون نهاية شهر مايو هو موعد انتصارنا علي كورونا.

الأخبار السعيدة أيضا جاءت في هبوط عدد الإصابات الجديدة حيث سجلت الوزارة اليوم 476 وهي اقل من أرقام الأمس 164 حالة ليبلغ عدد الإصابات 13995 اليوم شفي منهم كما ذكرنا 53.6%.

وسجلت المقاطعة 48 حالة وفاة جديدة لتصل الخسائر في الأرواح 811 لحد الآن معظمها في بيوت المسنين. أما المستشفيات فبها اليوم 925 حالة يوجد منهم بالعناية المركزة 245 حالة كما توجد 195 حالة تحتاج لدعم أجهزة التنفس.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.