الأربعاء , يونيو 10 2020

مطرب مصرى : من ساعة ما ظهرت أغانى المهرجانات وجابت لنا الكورونا”.

🖋نازك شوقى

حل  المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، ضيفا كريما على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس، وأكد خلاله رفضه للكلمات المسيئة التى توجد ببعض أغانى المهرجانات، خاصة أن هذه الألفاظ تخدش الحياء فى الوسط الأسري، معبرا عن رأيه فى أشهر نجوم المهرجانات قائلا: “حسن شاكوش بيغنى بس بيزعق كتير”.

وأضاف حمودة : حسن شاكوش مغنى جيد وليس مطرب مهرجانات، كما أشاد بعمر كمال قائلا: “عمر كمال طبعا مغنى وأنا اللى منجحه وعمل معايا فيديو كليب نجحته”.
وعن رأيه فى حمو بيكا، قال: “حمو بيكا مش بيغنى وهو وزملاؤه بيقولوا إحنا مش بنغنى وإحنا بنعمل مهرجانات”، مؤكدا أن حمو بيكا أخطأ فى أزمته مع نقيب الموسيقيين هانى شاكر واعتذر على خطأه.

ورد على التساؤل حول الشجن والحزن المخالط صوته أثناء غنائه مقطع من أغنية عدوية “راحوا الحبايب”، قائلا أنه يشعر بفراق أشخاص كثيرين رحلوا من حياته أولهم عائلته.

وتابع “حمودة”، أن أكثر شخص يفتقده حتى الآن هى والدته، ثم توقف عن الكلمات ليبكى بشكل هستيرى أمام الكاميرا.

وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، إنه لا يزال أمامه 30 عامًا قبل التفكير فى اعتزال الغناء، لافتًا إلى أنه يبلغ من العمر حاليًا 55 سنة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”: أن تراث مصر الغنائى شعبي، مشيرًا إلى أن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ قدما أغانى شعبية.

ولفت إلى أن أحمد عدوية نجح فى خطف الأضواء من عبد الحليم حافظ، الأمر الذى دفع العندليب إلى تأخير طرح أغانٍ بعيدًا عن أغان عدوية.

وعن رأيه فى أغانى المهرجانات علق: “من ساعة ما ظهرت وجابت لنا الكورونا“.
وهاجم المطرب الشعبى عبد الباسط حمود أغانى المهرجانات، مؤكدا أنها تزامنت مع بدء ظهور اجتياح وباء فيروس كورونا العالم، حيث لم يتمالك عبد الباسط حمودة دموعه، حزنًا على حال الغناء الشعبي

شاهد أيضاً

كيف تؤثر القوانين الجديدة على فرص الحصول لشراء منزل في كندا

الأهرام الجديد: اتخذت مجموعة CMHC “هيئة ضمان القروض العقارية الكندية “ابتداءا أول يوليو 2020 القادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *