الخميس , سبتمبر 29 2022
أخبار عاجلة
هشام سليم

هشام سليم عن تحول ابنته جنسيا ..محدش له حق عليا

🖋نازك شوقى

حل الفنان هشام سليم وابنه نور ضيوفًا في برنامج “جعفر شو” المذاع عبر شاشة قناة “DW” العربية، عبر مكالمة الفيديو، لتوضيح فكرة التحول الجنسي الذي مر به نور.

وقال نور أثناء اللقاء: “لو مكنتش تحولت جنسيًا وأصبحت عابر حنسي كان زماني منتحر، عانيت كتير في حياتي، لما كان فيه ناس بتقابلني على إني ولد ومكنتش بصحح الصورة، وناس كانت بتعاملني على إني بنت فكنت مضطرب جدًا، ودقيت على باب بابا ومامام كتير عشان أقولهم عاوز اتحول لإني مش مرتاح، أهم حاجة عائلتي هما الداعمين ليا ديمًا”.
وعندما سأله جعفر عن مرحلة المراهقة التي مر بها، وعن حب الشباب في تلك الفترة، فكيف كان له أن يعيش تلك الأجواء، فأجاب: “أنا واحد اتولد على إنه نورا، ودا شيء مش بإيدي ولكن تصرفاتي وميولي وتفكيري وكل حاجة بتقول إني ولد، فمكنتش بحب نهائي في الفترة دي، ولما كنت بحس ببوادر، كنت بنهيها عشان محطش حد في مشكلة”.
وعند سؤال هشام عن معاناته مع ابنه منذ ولادته، فقال: “إنه منذ ولادة ابنته نور وجد بها شئ مختلف واستشار العديد من الأخصائيين، ولم يكن يريد أن يدخل الضغط على ابنته بالكشوفات وتحاليل الأطباء، ولكن حاول أن يفعل الصالح لها، وعندما كبرت طلبت منه التحول الجنسي لعدم ارتياحها، فأصبحت نور”.
وعندما سأله جعفر عن استشارته لرجال دين في ذلك الشأن وأوضح له فتوى من فتاوى مفتي الجمهورية، فقال هشام: “لم استعن بإشارة رجال في الدين، لإنه ممكن يكون حاجة وحشة جدًا، وارجع وأقول إن محدش له الحق إنه يحاسبني أو يحاسب ابني دا لربنا بس، لمجرد إنه شايف نفسه أحسن حد”.
وأضاف: “كل واحد حر في اعتقاده، بحترم كل الآراء، مش هقدر اغيرله تفكيره، وربنا يحفظه ويبعد عنه، وجود حاله عنده هذه المشكلة لانه وقتها هيعرف أد إيه حجم المشكلة، وأنا كنت ملاحظ من صغر نور إنه لما كان بيشتري لعب في صغره مكانتش عرائس مثل باقي الفتيات، بل مثل الأولاد يميل إلى شراء المسدسات والطلق”.
وعقب نور على كلام والده، قائلًا: “مش شايف إنها مشكلة، مش شايف إن دا غلط، لكن المجتمع اللي احنا فيه دا بيقول إنه غلط، لو كنا في مجتمع تاني غربي مثلًا، كان هيبقى الوضع مختلف”.
وكان قد تصدر فيديو اعتراف الفنان هشام سليم باجراء ابنته نورا عملية تحول جنسي الى ذكر اليوتيوب حيث حقق الفيديو مشاهدة بلغت مليون و100 ألف مشاهدة.

شاهد أيضاً

تعرف قيمة الزياة في مختلف مقاطعات كندا بعد قفزة الارتفاعات في أسعار البنزين

كتبت ـ أمل فرج شهدت بعض المقاطعات الكندية قفزة قياسية في أسعار البنزين، خلال تعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *