الإثنين , مايو 24 2021

التموين و"مصر الخير" توزعان سلعا رمضانية مجاناً على البطاقات

قال محمود دياب، المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين، إن هناك تخفيضات تتراوح بين 30 % إلى 40% على السلع التموينية بمناسبة شهر رمضان فى كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، متابعاً: من المقرر إقامة عدة معارض فى كافة المحافظات لطرح كافة السلع الغذائية سواء من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية أو منتجات القطاع الخاص.

وأضاف دياب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ست الحسن”، والمذاع عبر فضائية “أون تى فى”، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنه من المقرر توزيع سلع رمضانية مجاناً على كافة المصريين أصحاب البطاقات التموينية بالاتفاق مع مؤسسة “مصر الخير”.
وأشار دياب إلى أن وزير التموين سيفتتح الأربعاء المقبل أماكن لبيع السلع الغذائية بأرض المعارض بمدينة نصر باشتراك حوالى 160 شركة مصرية مصنعة للمنتجات الغذائية، فى إطار المنافسة مع القطاع العام لتوفير سلع مخفضة للمواطنين، وأنه من المقرر إضافة 20 سلعة على البطاقة التموينية، ليتم طرح السلع بعدة درجات حتى يكون للمواطن حرية الاختيار من بداية شهر يوليو.

موضوعات متعلقة:
بالصور.. خلال اجتماعه بمديرى المديريات للاستعداد لشهر رمضان.. وزير التموين: إقامة معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. ويؤكد: توزيع البوتاجاز المنزلى على البطاقات التموينية الشهر المقبل

بالفيديو.. سكرتير عام محافظة جنوب سيناء: توزيع 8000 كرتونة مواد غذائية على الأهالى

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *