السبت , يونيو 6 2020
TORONTO, ON - NOVEMBER 18: Councillor Doug Ford confronts a heckler in the gallery at city council. Mayor Ford was stripped of most of his duties by council. November 18, 2013. (Bernard Weil/Toronto Star via Getty Images)

فورد يحذر غاضبا ملاك المحلات التجارية الجشعين الرافضين للتعاون مع المستأجرين

الغضب يسيطر على وجه فورد أثناء المؤتمر الصحفى

في مؤتمرة الصحفي اليومي الذي يعقده فورد حذر يوم الثلاثاء ملاك المحلات التجارية الرافضين للتعاون مع المستأجرين غاضبا واصفا إياهم بـ الجشعين.

وقال فورد: لا تجبرون يدي على حل المشكلة, فأنا أحاول المساومة والوساطة هنا حتى الآن, نحن نقدم لك 75% مما تطلبه.

لا شيء يدفعني للجنون أكثر من ملاك العقارات الجشعين الذين يستغلون الناس وأصحاب المحلات الصغيرة. والذين يرفضون المشاركة في برنامج كندا الطارئ للمساعدة في إيجار المحلات التجارية.

في الوقت الذي يحاول فيه أصحاب البزنس إنقاذ أعمالهم من الغرق.

وجد استطلاع حديث أجري على أكثر من 500 شركة صغيرة في تورنتو أن ثلثيها قد يضطر إلى الإغلاق نهائياً في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة بسبب التحديات المالية.

وبينما أوقف رئيس الوزراء عمليات الإخلاء السكنية أثناء الوباء ، إلا أنه لم يوافق بعد على وضع حد لعمليات الإخلاء التجاري. وحث فورد الملاك على “التعاون” مع مستأجريهم”لن يكون إلى الأبد.

وقال رئيس الوزراء الثلاثاء “ستكون بضعة أشهر”. “ساعد الناس.

لديك التزام للقيام بذلك كمالك عقار “.

وقال فورد إنه سيقيّم الوضع أكثر من ذلك و “سيرى كيف سيكون رد فعل الملاك” عندما تصدر الحكومة الفيدرالية تعديل قانون المحلات التجارية الأسبوع القادم.

وأضاف فورد أن هؤلاء الملاك يحاولون إستغلال أصحاب المشاريع التجارية الصغيرة, وأنا أحاول أن أكون عادلا لكنهم إذا استمروا على هذا النهج سيسمعون مني ما لم يسمعونه من قبل.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *