السبت , يونيو 6 2020

قرار صادم ضد نائب الدخيلة …ممنوع من  دخول العزل

نازك شوقى

وضعت كثير من علامات الإستفهام  حول رفض دخول نائب مدير مستشفى الدخيلة العزل مرة أخرى وخاصة بعد اخلاصه فى العمل حتى نقلت له عدوى فيروس كورونا وتعافى منه بعد عزله ولكن جاء اليوم القرار الصادم له

كشف الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي، عن عدم استمراره في تأدية عمله بالمستشفى
كتب «علام»، فى تدوينة على «فيسبوك»: «للأسف مش هرجع شغلي في مستشفى عزل النجيلة ومش قادر مزعلش ومش قادر محسش بضيق في صدري، والسبب مش عارفه وسألت عليه كتيير ومحدش بيرد.. عموما صالح العمل أنا أحترمه لو لصالح العمل فأنا مش هعترض»
.

وأكد أن مدير «النجيلة» أبلغه بعدم دخول مستشفى العزل مرة أخرى، قائلا: «اتبلغت بقرار إني مش هينفع أدخل العزل تاني بنفس الصيغة النهارده، كان ممكن يكون بطريقة أحسن من كده وبصيغة أفضل»، مشيرا إلى أن القرار ليس وزاريا.

وأوضح أنه اتصل بمدير المستشفى لكن لم يجب عليه، وبعد أن أرسل له رسالة منذ 4 أيام «هرجع امتى» رد عليه بأنه ممنوع من دخول المستشفى، مرددا: «شكرا ألف شكر.. فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون.. إن شاء الله هحاول أفوق تاني وهكمل دوري اللي اخترته إني أكمل توعية.. تبان حاجات هايفة لكن هي الحل الفعال اللي في إيدي».

ويذكر أن  الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي، أصيب بفيروس كورونا المستجد في أول أبريل الماضي بسبب نقل العدوى من مصابة بكورونا تبلغ من العمر 65 عاما، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي لها، مما نقل العدوى إلى 23 شخصا في الفريق الطبي بالمستشفى ووفاة 2.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *