الجمعة , مارس 29 2024

منعها من الخروج خشية كورونا ؛ فخرج بها ليدفنها ..

كتبت / أمل فرج

حالة عصبية تنتاب الأسر من جراء العزل الذي طال بسبب تفشي فيروس كورونا ، و يكاد يكون الأمر خارج السيطرة ؛ فلم تعد يحتمل المعزولون الاستمرار في عزلهم طيلة هذه الأشهر ولأمد لا نعلم مداه ، هذا ما يصوره مشهد انتحار هذه السيدة ..

شهد شارع فرج يوسف بمنطقة دار السلام واقعة مؤسفة ، عندما القت سيدة بنفسها من الطابق الثالث لرفض زوجها ذهابها الى والدتها بسبب انتشار فيروس كورونا .

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الاهالى فى اليوم الاول من عيد الفطر المبارك ، يفيد بسقوط سيدة من علو بسارع فرج يوسف بدائرة القسم وسط بركة من الدماء .

انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ ، وتبين من التحريات وجمع المعلومات بعد سؤال زوجها وشهود العيان على الحادث ان المتوفية ربة منزل ٣٢ سنة ، قررت الانتحار بعد مشاجرة مع زوجها لرفضه ذهابها الى والدتها فى العيد بسبب انتشار فيروس كورونا .تم اقتياد الزوج الى ديوان القسم ، وقرر ان مشادة وقعت مع زوجته التى هددت بالقاء نفسها من شرفة منزلهما ، الا اننى لم اتوقع انها ستقوم بفعل هذا الامر ، وفوجئت بتصرفها السريع بالقائها بنفسها لتسقط جثة هامدة غارقة فى دمائها ، تحرر محضر وجار عرضه على النيابة العامة لسؤاله حول الحادث

شاهد أيضاً

الإمارات تقرر ترحيل 18 لاعب كرة قدم مصري بسبب التزوير

بلغ الفساد ذروته فى ربوع مصر المحروسة بل وتخطي مصر ووصل إلى الدول العربية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.