الجمعة , مارس 29 2024
Ontario
أونتاريو

مد حالة الطوارئ في أونتاريو إلي 9 يونيو القادم بسبب كورونا

قامت حكومة أونتاريو بمد حالة الطوارئ في المقاطعة, وقال المقاطعة في بيان صحفي حصل “الأهرام الكندي” علي نسخة منه أنه من أجل الحفاظ علي سلامة وصحة شعب أونتاريو

قررت الحكومة مد العمل بقانون الطوارئ s.7.0.2 (4) of the Emergency Management and Civil Protection Act حتي التاسع من يونيو القادم.

هذا ويشمل قانون الطوارئ منع الأنشطة المجتمعية: إغلاق الملاعب الخارجية ، وهياكل ومعدات اللعب ، وحمامات السباحة العامة ومرافق المياه الخارجية ، بالإضافة إلى البارات والمطاعم باستثناء الطلبات الخارجية والتسليم.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال هناك قيود على التجمعات الاجتماعية لأكثر من خمسة أشخاص ، ولا تزال قواعد إعادة نشر الموظفين قائمة لبيوت الرعاية طويلة الأجل والإعدادات الجماعية مثل دور رعاية المسنين وملاجئ النساء.

قال رئيس الوزراء دوج فورد: “نحن ننشر أوامر الطوارئ هذه لحماية صحة وسلامة جميع الأفراد والعائلات حيث نبدأ في إعادة فتح مقاطعتنا تدريجيًا وبشكل آمن”.

“للبناء على التقدم الذي أحرزناه لاحتواء COVID-19 ، يجب على الأشخاص الاستمرار في اتباع هذه الإرشادات البسيطة للصحة العامة ، وممارسة الإبعاد الجسدي ، وارتداء قناع عندما يمثل تحديًا للمسافة الجسدية ، وغسل أيديهم بانتظام.

إذا كنت إذا كنت تعتقد أنك مصاب بـ COVID-19 أو ربما تكون قد تعرضت للفيروس ، فانتقل إلى مركز التقييم وإجراء الاختبار. يُرجى البقاء آمنًا. “

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.