الأحد , يونيو 7 2020

مد حالة الطوارئ في اونتاريو إلي 9 يونيو القادم بسبب كورونا

قامت حكومة أونتاريو بمد حالة الطوارئ في المقاطعة, وقال المقاطعة في بيان صحفي حصل “الأهرام الكندي” علي نسخة منه أنه من أجل الحفاظ علي سلامة وصحة شعب اونتاريو

قررت الحكومة مد العمل بقانون الطوارئ s.7.0.2 (4) of the Emergency Management and Civil Protection Act حتي التاسع من يونيو القادم.

هذا ويشمل قانون الطوارئ منع الأنشطة المجتمعية: إغلاق الملاعب الخارجية ، وهياكل ومعدات اللعب ، وحمامات السباحة العامة ومرافق المياه الخارجية ، بالإضافة إلى البارات والمطاعم باستثناء الطلبات الخارجية والتسليم.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال هناك قيود على التجمعات الاجتماعية لأكثر من خمسة أشخاص ، ولا تزال قواعد إعادة نشر الموظفين قائمة لبيوت الرعاية طويلة الأجل والإعدادات الجماعية مثل دور رعاية المسنين وملاجئ النساء.

قال رئيس الوزراء دوج فورد: “نحن ننشر أوامر الطوارئ هذه لحماية صحة وسلامة جميع الأفراد والعائلات حيث نبدأ في إعادة فتح مقاطعتنا تدريجيًا وبشكل آمن”.

“للبناء على التقدم الذي أحرزناه لاحتواء COVID-19 ، يجب على الأشخاص الاستمرار في اتباع هذه الإرشادات البسيطة للصحة العامة ، وممارسة الإبعاد الجسدي ، وارتداء قناع عندما يمثل تحديًا للمسافة الجسدية ، وغسل أيديهم بانتظام.

إذا كنت إذا كنت تعتقد أنك مصاب بـ COVID-19 أو ربما تكون قد تعرضت للفيروس ، فانتقل إلى مركز التقييم وإجراء الاختبار. يُرجى البقاء آمنًا. “

شاهد أيضاً

صدمة جديدة للمصريين حول بيان وزارة الصحة اليوم السبت

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *