السبت , يونيو 6 2020

الغرفة التجارية تضع شروطا لدخول محال الذهب ..

متابعة / أمل فرج

استمرارا للإجراءات الوقائية التي تعمل بها البلاد حاليا في ظل الانفتاح الحالي ؛ تمهيدا للعودة للحياة الطبيعية قررت الغرفة التجارية

تبدأ بعد غد ـ الاثنين ـ 1 يونيو 2020، محلات الذهب والمجوهرات، تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بعدم دخول العملاء المحلات بدون ارتداء الكمامة.

وأكد إيهاب واصف عضو مجلس إدارة الشعبة العامة لتجارة المصوغات والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، أن شعبة تجارة المصوغات والمجوهرات، أعلنت أنه تم التوافق بين تجار محلات الذهب علي مستوى الجمهورية علي عدم استقبال العملاء بدون إرتداء الكمامات.

وقال إيهاب واصف، إن الشعبة العامة لتجارة الذهب والمجوهرات والمصوغات، توجهت بالشكر لجميع محلات المجوهرات على التزامهم بتطبيق المواعيد وأنهم كانوا و لازالوا صورة مشرفة للإلتزام.

وأوضح إيهاب واصف، أنه من المقرر استئناف العمل في المحلات اعتبارا من بعد غد الاثنين، موضحا أن المواعيد الجديدة لعمل محلات الذهب والمجوهرات من الساعة 10 صباحا إلي الساعة 5 مساء، وأن الأجازة الأسبوعية يوم الأحد في أغلب الأسواق.

وأصدر مجلس الوزراء، قرارا بفرض حظر التجوال داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 8 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام في هذه الفترة.وتعمل محلات الذهب والمجوهرات على مستوى الجمهورية في الأيام العادية من الساعة 10 صباحآ وحتى الساعة 5 مساءً

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *