الثلاثاء , مارس 19 2024
فورد
Doug Ford

فورد: الأسبوع القادم سنعلن لكم تفاصيل المرحلة الثانية من إعادة فتح أونتاريو

اخبارا سعيدة حملها دوغ فورد رئيس وزراء أونتاريو عندما أعلن اليوم الجمعة في مؤتمرة الصحفي اليومي أن الأسبوع القادم سيعلن عن تفاصيل وتاريخ بدء المرحلة الثانية من إعادة فتح المقاطعة للعمل مرة أخري

قال فورد: “أنا أعرف سكان أونتاريو ، لقد كنتم صبورين جدا.” “سنكون مستعدين قريبا جدا لاتخاذ خطواتنا التالية لإعادة فتح اقتصادنا ، لكنه لن يحدث بين عشية وضحاها.

ستحتاج الشركات إلى بعض الوقت. المتوقع أن تنشر حكومة أونتاريو تفاصيل عن المرحلة التالية من إعادة فتح الاقتصاد في مطلع الأسبوع المقبل.

ولكنه شدد رئيس مجلس الوزراء على أنه في حين سيتم الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية أوائل الأسبوع المقبل ، إلا أنها لن تدخل حيز التنفيذ على الفور.

كما ستصدر المقاطعة خطة الأسبوع المقبل لإعادة فتح مراكز رعاية الأطفال “بأمان وتدريجي” لدعم الآباء الذين سيعودون قريباً إلى العمل.

دخلت أونتاريو المرحلة الأولى من “مرحلة إعادة التشغيل” في 19 مايو الماضي ، كما هو موضح في منتصف شهر مايو.

في ذلك الوقت ، سُمح لعدد من الشركات ذات المداخل على مستوى الشارع بفتح أبوابها ، وكذلك مراكز الحدائق ومتاجر الأجهزة وملاعب الجولف.

منذ ذلك الحين ، أجرت المقاطعة تغييرات أخرى مثل فتح المسارح من خلال المسارح ، والسماح بإيجارات قصيرة الأجل ، والسماح بالوصول إلى المخيمات الريفية ومسارات المشي لمسافات طويلة.

شاهد أيضاً

كيبيك

ساسكاتشوان تشهد إضرابا شاملا للمعلمين

أمل فرج  أعلنت نقابة المعلمين في ساسكاتشوان STF عن بدء إضراب شامل على مستوى المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.