السبت , يونيو 6 2020

فورد: الأسبوع القادم سنعلن لكم تفاصيل المرحلة الثانية من إعادة فتح أونتاريو

اخبارا سعيدة حملها دوج فورد رئيس وزراء اونتاريو عندما أعلن اليوم الجمعة في مؤتمرة الصحفي اليومي أن الأسبوع القادم سيعلن عن تفاصيل وتاريخ بدء المرحلة الثانية من إعادة فتح المقاطعة للعمل مرة أخري

قال فورد: “أنا أعرف سكان أونتاريو ، لقد كنتم صبورين جدا.” “سنكون مستعدين قريبا جدا لاتخاذ خطواتنا التالية لإعادة فتح اقتصادنا ، لكنه لن يحدث بين عشية وضحاها.

ستحتاج الشركات إلى بعض الوقت. المتوقع أن تنشر حكومة أونتاريو تفاصيل عن المرحلة التالية من إعادة فتح الاقتصاد في مطلع الأسبوع المقبل.

ولكنه شدد رئيس مجلس الوزراء على أنه في حين سيتم الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية أوائل الأسبوع المقبل ، إلا أنها لن تدخل حيز التنفيذ على الفور.

كما ستصدر المقاطعة خطة الأسبوع المقبل لإعادة فتح مراكز رعاية الأطفال “بأمان وتدريجي” لدعم الآباء الذين سيعودون قريباً إلى العمل.

دخلت أونتاريو المرحلة الأولى من “مرحلة إعادة التشغيل” في 19 مايو الماضي ، كما هو موضح في منتصف شهر مايو.

في ذلك الوقت ، سُمح لعدد من الشركات ذات المداخل على مستوى الشارع بفتح أبوابها ، وكذلك مراكز الحدائق ومتاجر الأجهزة وملاعب الجولف.

منذ ذلك الحين ، أجرت المقاطعة تغييرات أخرى مثل فتح المسارح من خلال المسارح ، والسماح بإيجارات قصيرة الأجل ، والسماح بالوصول إلى المخيمات الريفية ومسارات المشي لمسافات طويلة.

شاهد أيضاً

القلق والخوف يعود وبقوة لدى المصريين بعد بيان وزارة الصحة اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *