الإثنين , يونيو 8 2020

إطلاق نار في مسيساجا ينتج عنه قتيل وجرح ضابطان من الشرطة

مازال مسلسل العنف في كندا يتزايد بطريقة مزعجة حيث شهدت مدينة مسيساجا يوم الجمعة إطلاق للنار في منطقة دينداس وديكسي شرق المدينة أسفرت عملية إطلاق النار عن مقتل رجل يبلغ من العمر 30 عاما. كما جرح ضابطان من الشرطة أثناء عملية إطلاق النار.

ضابطي الشرطة المصابين أعلن اليوم عن خروجهما من المستشفى بعد تلقيهم العلاج وقال المتحدث باسم نقابة اتحاد الشرطة الإقليمية في بيل إن الضابطين نقلا إلى المستشفى مصابين بسكين خطير مساء الجمعة وخرجا من المستشفى يوم السبت وأضافت النقابة أن أحد الضباط أصيب برصاصة خلال الحادث ، لكنه كان يرتدي سترة واقية من الرصاص أوقفت الرصاصة.

وقع الحادث في مبنى سكني على طريق الملكة فريدريكا بالقرب من طريق ديكسي وشارع دينداس الشرقي ، حوالي الساعة 10:40 مساءً الجمعة.

وقالت هيئة مراقبة شرطة المقاطعة SIU أنها تتولى التحقيق في الحادث بعد تبادل لإطلاق النار شهد مقتل رجل في مكان الحادث وجرح ضابطين في مسيسوجا.

كما أصيب شخص ثالث بإصابات لا تهدد حياته.

وقالت شاهدة عيان تدعى راشيل فيرلوت ، التي تعيش في مكان قريب ، إنها نظرت من نافذتها بعد سماع صراخ وما بدا وكأنه طلقات نارية. وقالت فيرلوت لـ CTV تورونتو: “رأيت الرجل على الأرض”. “ثم رأيت ضابطًا يسقط على الأرض.”

وقد تم تكليف خمسة محققين وثلاثة محققين شرعيين من قبل وحدة التحقيق الخاصة للتحقيق في ملابسات الحادث.

وقالت شاهدة تدعى ساندرا ، رفضت ذكر اسمها الأخير ، إنها شاهدت أشخاصًا يتم اعتقالهم وتحميلهم في سيارات إسعاف بعد الحادث.

وقالت: “عندما خرجت لأول مرة ، أخبرني السكان أنهم سمعوا أعيرة نارية”. “كان الأمر مخيفًا في البداية عندما خرجت لأول مرة حتى اكتشفت ما يحدث حقًا ، ثم استرخيت قليلاً نوعًا ما.” وإنها رأت امرأة محتجزة لدى الشرطة ووضعتها في طراد شرطة.

وقالت إن المرأة نقلت فيما بعد إلى سيارة إسعاف. “أعتقد أن شيئًا ما كان خطأ لها ودخلت سيارة الإسعاف. ثم رأينا فتاة صغيرة أخرى وضعت في سيارة إسعاف ، كانت تردي ماسك ، ولم تبدو مصابة بأذى خطير ولكن انتهى بها الأمر إلى ركوبها عربة الأسعاف”.

وقالت بريندا بيلو ، المقيمة في المنطقة ، إنها شعرت بعدم الأمان في الحي في الماضي.

وقال بيلو “من المدهش للغاية أن هذا حدث لكن في نفس الوقت أعتقد أنه سيحدث مرات أخري وسيتكرر”.

وقالت المتحدث باسم شرطة منطقة بيل “جورج تودوس” إن 40 ضابطا على الأقل تواجدوا في مكان الحادث ليلة الجمعة . وقالت الشرطة إنه لا يوجد مشتبه بهم بارزون فيما يتعلق بالحادث..

شاهد أيضاً

تقرير أونتاريو عن كورونا اليوم 8 مايو يحمل الفرحة لسكان المقاطعة

نشرت وزارة الصحة بمقاطعة أونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا وذلك علي موقعها الرسمي الذي خصصته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *