الأربعاء , يونيو 10 2020

فورد يعطي الضوء الأخضر لدور الحضانة بالعودة للعمل مرة أخري بدءا من يوم الجمعة

سيُسمح لجميع مراكز رعاية الأطفال في أونتاريو بإعادة فتح أبوابها اعتبارًا من يوم الجمعة والتي كانت قد أغلقت بسبب COVID-19 – مع تطبيق إرشادات الصحة العامة.

أعلن رئيس وزراء أونتاريو ، دوج فورد ، بعد ظهر الثلاثاء ، أن الآباء “بحاجة إلى راحة البال أثناء العودة إلى العمل”.

مضيفا “أريد أن يعرف الآباء ، سنتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة الأطفال والموظفين”.

وقال رئيس وزراء أونتاريو إن المبادئ التوجيهية للصحة العامة ستكون هي نفسها التي يتم اتباعها في مرافق الطوارئ التي ظلت مفتوحة في جميع أنحاء المحافظة لأطفال العاملين الأساسيين خلال جانحة فيروس كورونا الجديد.

“ستكون هناك قيود على عدد الأطفال في المراكز في وقت واحد.

وقال “سيكون هناك المزيد من الفحص والمزيد من التنظيف”.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تدخل فيه بعض المناطق في أونتاريو المرحلة 2 من مرحلة إعادة تشغيل المقاطعة يوم الجمعة 12 يونية.

المرحلة 2 تعني أن العديد من الأشخاص سيعودون إلى العمل حيث سيتم السماح بإعادة فتح قائمة كبيرة من الأنشطة التجارية ، بما في ذلك المطاعم وصالونات تصفيف الشعر ومراكز التسوق في بعض مناطق وحدة الصحة العامة في أونتاريو ، باستثناء تلك الموجودة في منطقة تورنتو وبعض المناطق الأخرى .

وقال وزير التعليم في أونتاريو ستيفن ليتشي الذي شارك في المؤتمر الصحفي اليوم بجانب فورد، إن توفير رعاية الأطفال للآباء العائدين إلى العمل يوم الجمعة “أمر حاسم لإعادة اقتصادنا إلى المسار الصحيح”.

وقالت ليتشي “تمت مراجعة هذه الخطة من قبل أفضل خبىاء الصحة العامة والطبية في أونتاريو ، بما في ذلك خبراء في مستشفى الأطفال المرضى”.

إلى جانب الحد من عدد الأشخاص في كل مساحة وتوفير فحص إضافي ، قالت ليتشي أنه لن يُسمح للزوار وسيتم إجراء تنظيف شامل قبل الافتتاح وطوال كل يوم.

وأضاف “علاوة على ذلك ، نحن نوجه إزالة جميع الألعاب التي يمكن أن تنشر الجراثيم بسهولة”.

وقال ليتشي إن جميع مراكز إعادة فتح الأطفال يجب أن يكون لديها “خطة استجابة COVID-19 إذا تعرض طفل أو أحد الوالدين أو الموظفين للفيروس” ، مضيفة أنه يجب الاحتفاظ بسجلات الحضور اليومية من أجل دعم الاتصال. اقتفاء أثر.

علاوة على ذلك ، يجب أن يدعم المسؤول الطبي المحلي للصحة خطط إعادة الفتح هذه “لضمان أعلى معايير السلامة” ، قال الوزير.

وقال الوزير إن الطبيب الطبي المحلي يجب أن يكون داعمًا لخطط إعادة الفتح هذه “لضمان أعلى معايير السلامة”.

علاوة على ذلك ، مع بدء إعادة فتح هذه المرافق ، قالت ليتشي إن الحكومة تدرك أن بعض الآباء قد لا يزالون يشعرون بعدم الارتياح تجاه الوضع الحالي. مستطردا “سنحمي هؤلاء الآباء من خلال التأكد من أنك لا تفقد مكانك ، ولن يتم محاسبتك خلال هذه الفترة الزمنية”.

“نعتقد أنه يجب أن تكون لدينا القدرة الكافية لتمكين الآباء من الاستفادة من رعاية الأطفال ، إذا احتاجوا إليها ، بالنظر إلى ما إذا كانوا يعودون إلى العمل كجزء من المرحلة الثانية من إعادة الافتتاح”.

المخيمات النهارية الصيفية أيضًا تعطى الضوء الأخضر

وإلى جانب الإعلان عن إعادة فتح مراكز رعاية الأطفال يوم الجمعة ، أضاف رئيس الوزراء أن المخيمات الصيفية ستستمر كذلك – مع فرض قيود على الصحة العامة.

وقال “في الأسابيع المقبلة ، سنستمر في التخطيط للمرحلة التالية من إعادة فتح رعاية الأطفال والعمل على خطتنا لإعادة فتح المدرسة”.

“سنبقي الآباء على علم حتى يتمكنوا من التخطيط للمستقبل”.

في 19 مايو ، أعلنت حكومة المقاطعة أنه لن يُسمح للمخيمات الليلية بالعمل هذا الصيف بسبب الوباء ، لكنها ذكرت أنه سيتم إطلاق خطة لفتح المخيمات النهارية في وقت قريب.

شاهد أيضاً

الأقمار الصناعية تكشف عن فضيحة جديدة للصين في تضليلها للعالم بشأن كورونا

مازال العالم يمتلكه الشك فيما قامت به الصين من تضليل للعالم كله وإخفائها إنتشار فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *